4 تحديات تواجه المصري أمام إيفياني في إياب الكونفدرالية

الإثنين، 13 فبراير 2017 02:06 م
4 تحديات تواجه المصري أمام إيفياني في إياب الكونفدرالية
حسام الحاج

يسعى النادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن المدير الفني، إلى مصالحة جمهوره وكسب ثقته، وطي صفحة الماضي بعد الخسارة التي تعرض لها بالأمس أمام فريق إيفياني النيجيري 10 في اللحظات الأخيرة في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض المصري مباراة العودة أمام الفريق 19 فبراير الجاري، وهناك العديد من التحديات التي تدفع اللاعبين للفوز على الفريق النيجيري نسردها في التقرير التالي:

المنتخب
مما لاشك أن اللاعبين الذين يستطيعون التألق مع أنديتهم بشكل لافت للنظر، وتحقيق البطولات خاصة في المحافل الإفريقية سيتيح لهم فرصة للتواجد في صفوف المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر بجانب تواجدهم على رادار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.


مصالحة الجمهور
يتطلع المصري البورسعيدي إلى مصالحة جماهيره الغاضبة، وذلك بالفوز على فريق إيفياني النيجيري في مباراة الإياب المقرر إقامتها 19 فبراير الجاري، واستعادة ثقة الجمهور وإثبات أنهم الأجدر بهذا الفوز والتأهل.

التأهل
يحتاج المصري البورسعيدي الفوز بهدفين على الأقل مع الحفاظ على شباكه نظيفة لقطع خطوة كبيرة في التأهل للدور 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تمثيل مصر
الفوز على الفريق النيجيري، يثبت أن النادي المصري البورسعيدي هو الأحق والأجدر بتمثيل مصر، وإخراجها بصورة مشرفة خاصة أن الفريق البورسعيدي يمتلك كوكبة من اللاعبين أصحاب خبرات عالية قادرون على تحقيق ذلك في هذه البطولة الإفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق