قتل القتيل ومشي في جنازته.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بـ«مطواة»

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:30 م
قتل القتيل ومشي في جنازته.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بـ«مطواة»
جثه
كتبت- إيمان عبدالعاطي

«قبل الواقعة بـ 10 أيام كان في خناقة كبيرة».. بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل زوجته بـ(22) طعنة، حديثه، لافتًا إلى أن شكه في سلوكها هو العامل الرئيسي وراء ارتكاب تلك الواقعة، موضحًا أنه تشاجر مع زوجته قبل ارتكاب الواقعة بـ 10 أيام، لشكه في سلوكها بأنها على علاقة بـ «أحمد.س.ن»، 32 عامًا، عاطل.
 
وأضاف أنه «يوم الحادث توجه إلى منزل والدها، بدائرة مركز شرطة كرداسة، وحال مشاهدته لها تتحدث في هاتفها المحمول مع عشيقها، واستل سكينا بين طيات ملابسه، وأجهز عليها بتوجيه عدة طعنات لها محدثا إصابتها التي أودت بحياتها»، مشيرًا إلى أنه استولى على حافظة النقود الخاصة بها وفر هاربا، متجها إلى منزله، وقام بغسل السكين والملابس التي كان يرتديها، وإخفاء السكين وحافظة النقود بمسكنه، وبارشاده أمكن ضبطهما. 
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، لتباشر النيابة العامة التحقيقات، وكان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، كشف عن تفاصيل العثور على جثة ربة منزل مقتولة، داخل منزل والدها، بدائرة مركز شرطة كرداسة. 
 
وكان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كرداسة، بورود بلاغ من «إبراهيم. ال»، 32 عامًا، يفيد بالعثور على جثة زوجته «شادية. م»، 24 عامًا، إثر إصابتها بطعنات «سلاح أبيض».
 
وبانتقال قوة أمنية من القسم بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث القسم، ومعاونيه النقيب محمد فرج، والنقيب أحمد عاطف لمكان البلاغ، تم العثور على جثة المجني عليها، بمنزل والدها، ملقاة على السرير ومصابة بـ 22 طعنة متفرقة بجميع أنحاء جسدها. 
 
وتبين أن المجني عليها تقيم بصحبة والدها في منزله، منذ حوالي 10 أيام، بسبب وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها، وأن أشقائها هم من اكتشفوا الواقعة بعد تغيبها طوال اليوم، وبذهاب أحدهم لغرفتها، وجدها مقتولة بطعنات بسلاح أبيض. 
 
وعقب اكتشافهم للواقعة قاموا بالاتصال هاتفيًا بزوجها وإبلاغه بمقتلها، وبحضوره ورؤية الجثة، قام بإبلاغ مركز شرطة كرداسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة