ضبط «رئيس أبوالمطامير» وآخرين لتسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:33 م
ضبط «رئيس أبوالمطامير» وآخرين لتسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة
اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة
كتب- عصام النجار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، من القبض على سكرتير عام الوحدة المحلية بأبوالمطامير، و3 آخرين، لقيامهم بالتزوير في محررات رسمية، وتسهيل الاستيلاء على أراضي أملاك الدولة.
 
وردت معلومات لرئيس قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية، مفادها قيام  كلا من، «فرج. ر. ا»، سكرتير عام الوحدة المحلية بأبوالمطامير، و«ربيع. ا. ب»، مسؤول أملاك الدولة بمجلس مدينة أبوالمطامير، و«عادل. ا. ط»، حارس أملاك الدولة بمجلس مدينة أبو المطامير، و«هنداوي. ج. ه»، باحث بالشؤون القانونية بمجلس مدينة  أبوالمطامير، بتسهيل الاستيلاء على الأراضي من أملاك الدولة، بزمام قرية عبدالوهاب شعبان.
 
وتم تشكيل لجنة من المحافظة لفحص تلك الكشوف الدالة على ذلك، ومطابقتها بما ورد من معلومات، وأسفرت تقريرها بصحة ما ورد بالمعلومات، وقيام سالفي الذكر، بتسهيل الاستيلاء على الأراضي أملاك الدولة، بزمام القرية المشار إليها، بمساحة  7 أفدنة، و12 قيراطًا، كما تبين من مطابقة كشوف واضعي اليد بالقرية زيادة 20 اسم لمواطنين «تزوير في محررات رسمية» لتسهيل استيلائهم على تلك الأراضي.
 
وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين المذكورين، وبمواجهتهم أوروا بمجمل اعترافهم بقيامهم بارتكاب تلك الوقائع، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام. جار تحرير المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق