«الأرصاد»: حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ من الجمعة

الخميس، 09 مارس 2017 01:29 م
«الأرصاد»: حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ من الجمعة
الطقس - ارشيفية
كتب- محمد محسوب

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة من عدم الاستقرار، تبدأ غدًا الجمعة، حيث تشهد البلاد إنخفاضا في درجات الحرارة يصل إلى 8 درجات.

وأضاف «عبدالعال»، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنه ستتكاثر السحب المنخفضة، والمتوسطة الممطرة، على السواحل الشمالية الغربية، تمتد إلى السواحل الشمالية الشرقية، والوجه البحري، والقاهرة، وشمال الصعيد، وتكون غزيرة على السواحل الشمالية، موضحًا أن تلك الموجة مستمرة حتى الأحد المقبل على الأقل.

وأشار إلى أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل إلى 22 درجة، موضحًا أن درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام «الجمعة والسبت والأحد»، فستكون، على السواحل الشمالية وشمال سيناء من (20 إلى 21) درجة مئوية.

أما على محافظات الوجة البحري والقاهرة، فمن المتوقع أن تتراوح بين (22 إلى 23) درجة مئوية، ومحافظات شمال الصعيد من (25 إلى 27) درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد من (23 إلى 24) درجة مئوية، ومحافظات جنوب سيناء من (28 إلى 29) درجة مئوية.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بالحذر أثناء القيادة، وخاصة في أوقات الرياح الشديدة على الطرق، كما ناشد بالالتزام بارتداء الملابس الثقيلة، موضحا أنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار 24 ساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق