نكشف تفاصيل علاقة مستشار الرئاسة «المزيف» بقيادات الداخلية

الخميس، 09 مارس 2017 04:03 م
نكشف تفاصيل علاقة مستشار الرئاسة «المزيف» بقيادات الداخلية
وزارة الداخلية
كتب- هبة جعفر وأحمد سامي

لا يمر يوم إلا وتقوم وزارة الداخلية بالقبض على نصاب يدعى بأنه مستشار لرئيس الجمهورية، ويحمل العديد من الكارنيهات المزيفة؛ لإيهام الضحايا قدرتهم علي التوظيف وسيطرتهم.. «صوت الأمة» تنفرد بنشر وكشف فضائح جديدة في قضية القبض على مستشار مزيف، والذي ادعى أنه المستشار الأمني للرئيس ويقوم بتدريب الحراسات الخاصة بقصر الاتحادية بل أنه يقوم بمقابلة الضحايا أمام قصر الاتحادية ليؤكد علاقته بالرئاسة.

البلاغ 1
 

البلاغ 3
 
 
استغل النصاب صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، في نشر صورة مع ضباط ولواءات الداخلية، والذي مازال بعضهم في الخدمة للتأكيد على علاقته القوية بالرئاسة والداخلية.
 
كما استغل هذه الصور في النصاب على طبيبتين للحصول على أموالهما مقابل تأسيس أكاديمية دولية لعلاج المرضى والتجميل، فضلا عن أنه دعاهما لحفل افتتاح وكرم قيادات الداخلية، للتأكيد على علاقاته معهم.
 
وبعد سقوط المستشار المزيف وافتضاح أمره حاول بشتى الطرق الهروب من المصيدة، من خلال إنكار التهم الموجهة إليه، ولكن التحريات أثبت صحة الواقعة، الأمر الذي دفع المحاميان علي طه وأحمد هندي بصفتهما وكيلين للطبيبتين «نهى. ر. م»، و«ميرام. س. م»، بتقديم بلاغ ضد «محمد. إ. ع» لانتحاله صفة المستشار الأمني لرئيس الجمهورية، والمحبوس احتياطيا على ذمة القضية 5111 لسنة 2017، العجوزة، حيث قدم نفسه للضحيتين على أنه مسؤول تدريب الحراسات الخاصة للرئيس وكان يحمل جهازًا لاسلكيًا، والمشرف على أقسام الشرطة بمحيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة والنزهة.
 
 
البلاغ 2

 

البلاغ 5
 

 

البلاغ 6
 

وذكر البلاغ الذي يحمل رقم 2812 عرائض النائب العام أن المتهم تعرف على الضحيتين من خلال عملهما، وقام بإبلاغهما بنفوذه وقوة علاقته بالوزراء ورفع مخالفات عن عيادة إحداهما بحي مصر الجديدة، وهو ما أثبت لهما عن قوة علاقاته.

وأضاف البلاغ أن المتهم أقنعهما بإنشاء أكاديمية طبية دولية تحت اسم «الأكاديمية الطبية الكندية» وأنه يستطيع الانتهاء من الأوراق والتراخيص في فترة قصيرة نظرا لعلاقاته الكثيرة في جميع الوزارات، وتحصل منهما على مبالغ مالية تقدربـ 650 ألف جنيه، بالإضافة إلى 9500 دولار، وقام المتهم بدعوتهما إلى حفل الافتتاح، الذي ضم عددًا كبيرًا من الفنانين والشخصيات العامة، وعددا من ضباط الشرطة على رأسهم اللواء «علي. د»، مدير أمن القاهرة السابق وكذلك اللواء «ن. م» ويعمل حاليا بمديرية أمن الجيزة واللواء «ن. ش»، ويعمل مدير مكتب مساعد وزير بالداخلية وعدد آخر من الضباط ويقوم بوضع صورة معهم لإيهام الضحايا بقوة علاقاته.

البلاغ 7
 

 

البلاغ 8
 

وطالب البلاغ بالتحقيق مع المتهم في النيابة الكلية نظرا لنفوذه وعلاقته، خاصة بعد رفض النيابة، إثبات شهادة الضحايا وكذلك الاستماع لشهادة، شهود الإثبات، كما رفضت تفريغ محتويات الهاتف المحمول الخاص به، والمكالمات الواردة بينه وبين الضحيتين ورفض إثبات الإدعاء المدني ضده ونظرا لأن القضية هامة وخطيرة  فطالب بالتحقيق معه بالنيابة الكلية حفاظا علي حق الضحيتين وعدم وقوع ضحايا آخرين.

 

البلاغ 9
 

 

البلالغ 4
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق