لاعب هندرواس آخرهم.. 7 لاعبين ذاقوا مرارة «البورش»

الجمعة، 10 مارس 2017 04:27 م
لاعب هندرواس آخرهم.. 7 لاعبين ذاقوا مرارة «البورش»
عماد متعب

أثار خبر القبض على لاعب إنبي ماريو مارتينيز، اهتمام العديد من عشاق كرة القدم بعد ألقت قوات الأمن القبض عليه أثناء سفره من القاهرة إلى هندوراس «بلده»، وبحوزته 38 ألف دولار، خاصة أن القانون المصري يحرم سفر أي شخص من القاهرة وبحوزته أكثر من 10 آلاف دولار.

ماريو ليس الأخير، فهناك أكثر من لاعب سقط في قبضة الشرطة من قبل، وفي حوزة الشرطة العديد من الأوراق التي تخص نجوم الكرة بمخالفات قانونية، وتم القبض عليهم في أكمنة للشرطة.

 

عمرو زكي

لاعب الزمالك السابق سبق وأن تم إيقافه في كمين بصحبة المدافع التونسي يامن بن زكري لاعب الفريق الأبيض وقتها، واشتبك مع أحد أفراد الشرطة قبل أن يتدخل مسؤولو الزمالك لحل الأمر بصورة ودية بين الطرفين.

 

عماد متعب

مهاجم النادي الأهلي الحالي، كانت أولى أزماته التعدي على ضابط شرطة في عام 2005 حينما تشاجر معه بكمين الإباجية وكان بصحبة المطرب الشهير محمد عطية، وانتهى الأمر بعد وقت كبير في المحاكم بالصلح بعد تدخل محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي في هذا التوقيت.

متعب كلاكيت تاني مرة

بعد سنوات طويلة من تلك الواقعة بات متعب متهم من جديد بعد تعديه على أمين شرطة بسلاحه المرخص عقب وضع سيارته في الممنوع بالتجمع الخامس وقضت المحكمة بحبسه 6 أشهر وبعد الاستئناف والصلح قضت بثلاثة أشهر من إيقاف التنفيذ وانتهى الأمر عند ذلك.

 

هاني العجيزي

ألقت الشرطة القبض على هاني العجيزي مهاجم الإنتاج الحربي الحالي، وهو يقود سيارة مشكوك في أوراقها وبسؤاله أكد أنه اشتراها من شريف حازم لاعب الأهلي وبسؤال الثاني أكد أنه اشتراها من شخص آخر ولا يعرف أن أوراقها مزورة وأنها مهربة وخرج الثنائي بكفالة.

أحمد السيد

أحمد السيد لاعب الأهلي السابق وجه له اتهام في يناير 2008 بتقديم رشوة لموظف في الشهر العقاري لتسجيل ملكية قطعة أرض في الساحل الشمالي وعليها نزاع بينه وبين طرف ثان.

 

عمرو سماكة

لاعب الترسانة والذي انتقل للأهلي في صفقة شهيرة، أنهى مسيرة الشهرة سريعا بسبب إيقافه من قبل «كاف» بعد ثبوت تعاطيه مخدر، ثم انتقل إلى بتروجت وأثناء سفره في إحدى المرات كان مع ثلاثة من زملائه بالفريق ودهس مواطنا وأحدث له العديد من الإصابات البالغة وكانت أزمة كبيرة في هذا التوقيت.

 

أحمد بلال

ألقت قوات الشرطة القبض على أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، وتم التحفظ عليه في قسم شرطة الشيخ زايد بتهمة تزوير توقيع أحمد السيد زميله السابق في الأهلي.

وكان أحمد السيد قد تقدم ببلاغ ضد بلال بتهمة تزوير توقيعه في عقد إدارة إحدى الـ«كافيهات» التي افتتحها الثنائي بمشاركة بعض الأشخاص، بالإضافة لافتعاله الأزمات مع الشركاء وآخرها محاولته بيع الـ«كافيه» لمجموعة من الليبيين بدون وجه حق.

 

السيد حمدي

مهاجم الداخلية الحالي، ألقي القبض عليه فجر اليوم الخميس بسبب قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، وبحوزته أقراص الترامادول المخدرة وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق