بدء فعاليات الأسبوع البيئي التاسع بجامعة جنوب الوادي

السبت، 11 مارس 2017 04:42 م
بدء فعاليات الأسبوع البيئي التاسع بجامعة جنوب الوادي
الدكتور عباس منصور

قال رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتورعباس منصور، إن الجامعة حريصة من خلال قطاع خدمة المجتمع على تقديم جميع سبل الدعم للمجتمع من خلال فعاليات متنوعة على مدار العام منها القوافل الطبية وحملات التوعية التي تقدم الخدمات المختلفة لسكان الإقليم وتؤدي دورا ملموسا. 

ووجه رئيس الجامعة، في افتتاح فعاليات الأسبوع البيئي التاسع الذي تنظمه الجامعة، اليوم السبت، لمدة 6 أيام، بمختلف كليات الجامعة بقنا والأقصر والبحرالأحمر، الشكر لرعاة الأسبوع البيئي من الشركات والمؤسسات بما يسهم في تدعيم استمرارية الدور الذي تقوم به الجامعة في تنمية المجتمع.

من جهته، قال الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إن الأسبوع البيئي بدأ في عام 2008 وحقق نجاحات متعددة من خلال مجموعة من الأنشطة المتنوعة من قوافل وحملات توعية ومعسكرات تشجير وحملات تبرع بالدم ورحلات ومعارض فنية، مشددا على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من الأنشطة المختلفة التي تقوم الجامعة برعايتها ودعمها.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول لأسبوع البيئي التاسع الذي أقيم بكلية الإعلام معرضا فنيا وعرض لفيلم تسجيلي عن أنشطة الأسبوع البيئي بالجامعة خلال السنوات السابقة، وافتتاح معرض منتجات الوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة وسوقا خيريا وحملة للتبرع بالدم ومعسكر تشجير وأعمال دهانات بكلية التربية وفقرات فنية متنوعة بكلية الآثار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة