«مكرم»: للمرأة دور مهم في التوعية بمخاطر الأفكار الهدامة

الأحد، 12 مارس 2017 04:08 م
«مكرم»: للمرأة دور مهم في التوعية بمخاطر الأفكار الهدامة
السفيرة نبيلة مكرم
كتب- محمد الزيني

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الأحد، في مؤتمر المرأة العاملة، الذي نظمته وزارة القوى العاملة والاتحاد العام لعمال مصر، بحضور وزيرة التضامن ووزير القوى العاملة، وممثلين عن وزارتي الاتصالات والإسكان، وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من الشخصيات العامة.
 
استهلت نبيلة مكرم كلمتها بالإعراب عن بالغ ثقتها في أن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أن يكون هذا العام هو عام المرأة ستمثل نقطة انطلاق، ليس للمرأة المصرية فحسب، بل للأسرة المصرية كلها.
 
وقدمت «مكرم» شكرها للمرأة العاملة في مصر، موضحة تقديرها للمرأة المصرية في الخارج على ما تقوم به من جهود في القيام على رعاية أسرتها بجانب عملها، وأكدت أن المرأة المصرية محور مهم في التوعية ضد مخاطر الهجرة غير الشرعية والزيادة السكانية ومواجهة الأفكار الهدامة.
 
تابعت الوزيرة: «المرأة المصرية مصدر فخر للجميع لتحملها الكثير من التعب والمشاق في سبيل بناء نهضة مصرية، بدءا من كل أم في منزلها وكذلك الوزيرات المصريات في الحكومة، مشيدة بنجاحهن في القيام بتحقيق إنجازات في الوزارات اللائي يتولين حقائبها، موضحة أن استراتيجة الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030 تعتمد على كل فرد في مصر».
 
وأضافت «مكرم»، أن التاريخ والحاضر يثبتا أن المرأة المصرية «قد التحدي» فعلا لأنها كل المجتمع، فهي التي تنشيء الأجيال المقبلة وتزرع بداخلهم القيم والمباديء.
 
واختتمت الوزيرة كلمتها بالتأكيد على أهمية تمكين المرأة في إطار دعوة السيد الرئيس، مؤكدة أن المرأة المصرية التي تنجب الأبطال منذ فجر التاريخ، ما زالت قادرة على العطاء والمشاركة في بناء الوطن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق