نائب وزير البحث العلمي يشهد افتتاح تخريج الدفعة الجديدة بـجامعة إسلسلكا (فيديو)

الأحد، 12 مارس 2017 10:36 م
نائب وزير البحث العلمي يشهد افتتاح تخريج الدفعة الجديدة بـجامعة إسلسلكا (فيديو)
حفل تخريج الدفعة الجديدة من جامعة إسلسلكا الفرنسية
كتب: ابراهيم الديب - تصوير- صلاح رشدي

انطلقت فعاليات حفل تخريج الدفعة الجديدة من جامعة إسلسلكا الفرنسية، لحاملي الماجستير منذ قليل، في حضور الدكتور عصام خميس، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وذلك لتخريج 327 طالبًا جديدًا من أبناء الصعيد ومحافظات الدلتا والأسكندرية للقطاعين الحكومي والخاص الطبي في مصر من أعضاء نقابتي المهن الطبية والصيادلة.
 
وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري لدولة فرنسا أعقبه السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور الدكتور عصام خميس، نائب أول وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وألكساندرا جوزيف، ممثلة عن جامعة إسلسكا فرنسا، وضيف الشرف هشام عز العرب، رئيس البنك التجاري الدولي، ونخبة من أكاديمي الجامعات المصرية.
 
من جانبه، قال الدكتور علي المليجي، رئيس مجلس أمناء جامعة إسلسكا في مصر، إن حفل التخرج السنوي هو تتويج  لمجهود الطلاب خلال عامين من العمل الدؤوب والمتواصل للحصول على ماجستير إدارة الأعمال وهو أيضًا تكليل لمجهودات إسلسكا المستمرة منذ عام 1997 لتأهيل الكوادر المصرية بأحدث تقنيات وتطبيقات علوم الإدارة والقيادة.
 
وأضاف المليجي، أن منحة الجامعة تأتي لأهالي الصعيد والدلتا إيمانًا من الجامعة بمسئوليتها الإجتماعية تجاه القطاع الحكومي وخاصة القطاع الطبي في مصر، واهتمامًا من الجامعة باعتبارها شريك أساسى لتنمية المهارات الإدارية و القيادية للكوادر المصرية في الحكومة.
 
وتابع الدكتور علي المليجي: إننا نطمح على إحداث تغيير ملموس في شكل الكوادر الحكومية العاملة يقينًا منا أن هناك الكثير من الكوادر الطموحة بهذه المحافظات والقادرة على إحداث تغيير ملموس إذا ما تم تأهيلهم كقيادات إدارية بتقديم خدمة تعليمية معترف بها ومعتمدة دوليًا.
 
وأوضح المليجي أن الجامعة تخرج فيها منذ بداية تأسيها في مصر حتى الآن ما يزيد على 5 آلاف خريج يتبوأ معظمهم مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط في مصر بل المنطقة العربية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق