«هريدي» يؤكد انفراد «صوت الأمة» في قضية حل اتحاد الكرة

الأربعاء، 15 مارس 2017 09:12 م
«هريدي» يؤكد انفراد «صوت الأمة» في قضية حل اتحاد الكرة
عمر هريدي
كتب- رامي عبد الحميد

أكد عمر هريدي صاحب الدعوي القضائية، التي أطاحت بمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بناء على بطلان الانتخابات، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سوف يتقدم باستقالته خلال ساعات.

كانت «صوت الأمة» قد انفردت منذ أيام بتوصل الثنائي الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد، ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإنهاء أزمات الرياضة المصرية، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال الجلسة التي جمعتهما بسويسرا اليوم، إلي إقناع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بتقديم استقالتهم على أن يصدر وزير الرياضة قرارا بإسناد إدارة الاتحاد للعميد ثروت سويلم وتكليفه بالدعوة إلى الانتخابات خلال 60 يوما وفقا للائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.

وكتب هريدي، عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك حرفيا: «اليوم تواصل معى قيادات أجهزة سيادية ، بشأن حكم حل اتحاد كرة القدم ودارت نقاشات مطولة حول أسباب الحل ومن المتسبب فى ذلك.. وقد أوضحت أن هناك أخطاء مشتركة ما بين الجهة الإدارية ولجنة الإشراف على الانتخابات وصمت العملية الانتخابية بالبطلان منذ البداية».

وأضاف: «وبعد مداولات ودراسة كل الاحتمالات، انتهى الرأى إلى قبول استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة وتكليف المدير التنفيذي بإدارة شؤون الاتحاد وذلك لحين صدور قانون الرياضة الجديد على أن يتم الدعوة للانتخابات فى ظل القانون الجديد، المتوقع إصداره من مجلس النواب خلال ثلاثة أشهر على أكثر تقدير.. سيتقدم مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة، باستقالاتهم الى وزير الشباب والرياضة، طواعية ودون ضغط او إكراه معنوي».

 

عمر هريدي
 
 

 
صوت

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق