فريق بحث لكشف غموض مقتل عروس قبل زفافها بيومين في بنها

الأحد، 19 مارس 2017 07:00 م
فريق بحث لكشف غموض مقتل عروس قبل زفافها بيومين في بنها
اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية
كتبت- دينا الحسيني

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي بنها بمحافظة القليوبية بعد مقتل عروس داخل منزلها، مطعونة 19 طعنة قبل زفافها بيومين، فيما تسابق الأجهزة الأمنية بالقليوبية الزمن لكشف ملابسات الحادث.

وتلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة بنها بوقوع جريمة قتل والعثور على جثمان عروس تستعد لزفافها، وعلى الفور أنتقل العميد محمد الألفي رئيس مباحث المديرية صحبة فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث، وتبين أن الجثه لفتاه تدعي تقي ناجي 19عاما، طالب بكلية آداب ومصابة بعدة طعنات، وقطع بالشريين.

وتبين أنها عروس وتستعد لزفافها خلال أيام، وأسرتها تركتها بالمنزل بمفردها وتوجهوا لنقل «العفش»، لمنزلها الجديد صحبة أهل العريس، وأنهم قاموا بالإتصال بها عدة مرات لكنها لم تجب على الهاتف، وفجأة تم غلقه فإرتاب في الأمر فعادوا للمنزل ليجدوها جثة هامدة وتبين عدم وجود آثار عنف أو كسر بالنوافذ وباب الشقة، وعدم وجود بعثة ووجود شبكة العروس بحوزتها لم يختفي شيء من المنزل إلا الهاتف المحمول الخاص بها.

وقال والدها، إن نجلته كانت مخطوبة من شاب وتم فسخ الخطبة منذ فترة بعيدة، حيث ترك البلد وسافر إلى السعودية للعمل بعدها تمت خطبتها لزوجها الذي كانت تستعد للزفاف منه  والذي عقد قرانه عليها منذ عدة أشهر.

فيما قال والدها، أن نجلته كانت مخطوبة بشاب وتم فسخ تلك الخطبة منذ فترة بعيدة، وترك البلد وهاجر إلى السعودية للعمل وبعدها تمت خطبتها لزوجها الذي كانت تستعد للزفاف منه، والذي عقد قرانه عليها منذ عدة أشهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق