POD تتحول إلى مجموعة إعلامية متكاملة لتقدم خدمات شاملة فى مجال الإعلام

الإثنين، 20 مارس 2017 04:30 م
POD تتحول إلى مجموعة إعلامية متكاملة لتقدم خدمات شاملة فى مجال الإعلام
بى او دى

أعلنت شركة POD، الرائدة فى مجال العلاقات العامة والإعلام، عن تحولها إلى مجموعة إعلامية متكاملة، وذلك فى مجال العلاقات العامة والإعلام ومجال الشراء الإعلانى والمحتوى الرقمى ومجال التمثيل الإعلامي، وتأتى هذه الخطوة تعزيزا لدور شركة POD فى السوق المصرى وتأكيدا على ريادتها بفضل الحافظة المتنوعة من الخدمات التى تقدمها حصريا لعملائها.
 
وفى إطار الخطوة الجديدة، ستتكون مجموعة POD من عدة شركات، الأولى شركة POD المتخصصة فى مجال العلاقات العامة والتسويق الإعلامى وإدارة الأزمات، وشركة POD المتخصصة فى مجال الشراء الإعلانى والخدمات الرقمية وشركة POD المتخصصة فى مجال التمثيل الإعلانى الحصرى.
pod2
 
جدير بالذكر أن شركة POD قد نشأت فى أغسطس 2015 وأسسها كل من جوهر نبيل وجمال صلاح، ثم انضمت الشركة فى أغسطس 2016 لمجموعة إعلام المصريين، حيث تم تعزيز رأس مال الشركة حتى تتمكن من التوسع فى مجال تقديم خدمات متطورة لعملائها فى شتى مجالات العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات وإدارة الأزمات والتسويق الإعلامى وفق أفضل المعايير الدولية.
pod3
 
 
وقد شهدت شركة POD خلال هذه الفترة الوجيزة سطوعا فى مجال العلاقات العامة وذلك بإدارتها لعدد من أشهر المؤسسات المصرية والعالمية العاملة بالسوق المصرى، وتنظيم المؤتمرات وإدارة الأزمات وصفحات التواصل الاجتماعى لعملائها وغيرها من الخدمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة