2 أبريل.. أولى جلسات نظر استشكالات حل اتحاد الكرة

الإثنين، 20 مارس 2017 04:25 م
2 أبريل.. أولى جلسات نظر استشكالات حل اتحاد الكرة
محكمة - أرشيفية
كتب- أحمد سامي

حددت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، جلسة 2 أبريل، لنظر الاستشكالات المقامة من عمر هريدي، استشكال للاستمرار في تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري القاضي بحل اتحاد كرة القدم، وكذلك الاستكالات المقامة من اتحاد الكرة لوقف تنفيذ الحكم.
 
واختصم الاستشكال الذي حمل رقم (35681 لسنة 2017)، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومي للرياضة، والقائم بأعمال مجلس إدارة الاتحاد.
 
وذكر «هريدي»، أن الطاعن يرغب في الاستشكال بالاستمرار في تنفيذ الحكم باعتباره كان أحد المرشحين على عضوية الاتحاد، وتم استبعاده من كشوف الناخبين، موضحًا أن الحكم صادف صحيح القانون لصدور أحكام قضائية باستبعاد حازم وسحر الهواري، لإشهار إفلاسهما، وكذلك الدعاوى المقامة من هرماس السيد رضوان، رئيس نادي بني عبيد الرياضي، دعوتين قضائيتين، لوقف تنفيذ الحكم القضائي الصادر بحل اتحاد الكرة.
 
واختصمت الدعويين رقم (35678) لسنة 71 قضائية ورقم 35679، كل من عمر هريدي، وماجدة عباس الهلباوي، ووزيرالشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومي للرياضة.
 
وذكر «رضوان»، أن الحكم مخالف للأعراف الدولية والمعاهدات المتفق عليها، ويهدد النشاط الرياضي بالإيقاف ما يؤثر على قيادة مصر للرياضة داخل إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق