عميد طب القاهرة: جابر نصار يجب أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:56 ص
عميد طب القاهرة: جابر نصار يجب أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه
الدكتور فتحي خضير - عميد كلية طب قصر العيني
إبراهيم الديب

قال الدكتور فتحي خضير، عميد كلية طب قصر العيني، بجامعة القاهرة، إنه سعيد جدا لتواجده في وسط أساتذته من أساتذة الكلية والمستشفى، وبما يقدمونه من خدمة للوطن في مجالهم، وهو شيء مشرف.

وأضاف خضير، خلال افتتاح أعمال تطوير وحدة طب الجنين بمستشفى أمراض النساء والتوليد بقصر العيني، الاثنين، أن المستشفيات الجامعية تمر بعمليات تغيير، سواء على مستوى الطبي عن طريق إدخال التكنولوجيا الحديثة للمستشفيات، أو على المستوى التعليمي في الكلية، وهذا أمر محمود من أجل تطور المنظومة الطبية بالجامعة.

وتابع خضير: أن الجامعة لديها خطة للتطور في جميع المجالات سواء البحثية أن الخدمية أو سعي الكلية للاعتماد، وجميع خطط الكلية تسير بالتوازي وبخطى ثابتة.

وقدم الشكر للدكتور جابر نصار، لما يقوم به من مساندة لمستشفيات الجامعة، قائلًا: «إن الدكتور جابر نصار يجب أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن وضعت الجامعة يدها على مستشفى ثابت ثابت، وبنت عليها مستشفى بشارع الهرم وأصبحت تابعة للكلية، وهو شيء جيد جدًا، يجب أن يُشكر عليه».

حضر الافتتاح عميد كلية طب قصر العيني الدكتور فتحي خضير، ومدير المستشفيات بجامعة القاهرة الدكتور شريف ناصح أمين، ومدير مستشفى النساء والتوليد الدكتور أحمد محمود، ومديرة وحدة طب الجنين بمستشفى النساء والتوليد الدكتوة أميمة إدريس، والدكتور محمد زايد رئيس قسم النساء والتوليد بالكلية، والعديد من موظفي المستشفى، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وممثلين عن شركة سامسونج وشركة رضوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة