" القوي الناعمة " تكرم أمال فكرى الأم المثالية لكفيفات النور و الأمل لعطاءها 45 عاما

الخميس، 23 مارس 2017 10:00 ص
" القوي الناعمة  " تكرم  أمال فكرى الأم المثالية لكفيفات النور و الأمل لعطاءها 45 عاما
تكريم أمال فكرى
سحر حسن

الأم المصرية عطاء بلا حدود ،في كافة المجالات و خاصة  في مجال الإعاقة حيث تكون هي  المسئول بشكل أساسي عن رعايتهم مهنيا  و إنسانيا  ومنها رعاية كفيفات  اوركسترا النور و الأمل اللاتي استطعن ابهار العالم بإبداعهن الفني المتميز حتى أطلق عليهم الغرب الهرم الرابع لمصر .

 

 

أمال فكرى هي الأم الحقيقية لبنات اوركسترا النور و الأمل للكفيفات  على مدى خمس أجيال والتي تقوم برعايتهن فنيا و إنسانيا هم وا بنائهن و أسرهن من خلال توفير كل احتياجاتهم حتى رعاية أطفالهن خلال بروفات الاوركسترا بتوفير جليسه لهن في الجمعية  .

 

مما يجعلها ام لكل البنات بشكل حقيقي  و من ثم تم تكريمها من  مؤسسة القوة الناعمة للإنتاج الفني لكونها الأم الحقيقية للبنات اللائي  يزيد عددهن على 100 بنت من خلال خمس أجيال.

 

IMG-20170321-WA0020

و تقول أمال فكرى ل " صوت الأمة "   أن تكريمها  كأم مثالية لبنات الاوركسترا يشعرها بالسعادة  لأنه تتويج لدورها الذي بدأ ته منذ عام 1972 و حتى الآن ،  حيث أقيمت أولى حفلات الفرقة في الأوبرا القديمة من نفس العام ثم استطاعت أن تجعلهن يمثلن مصر  في  28 دوله فى  العالم و أضافت إن تفوقهن فنيا يشعرها بالسعادة لأنهن يستحوا دائما أن يكونوا في الصدارة  لإحساسهن الموسيقى الذي يميزهن عن المبصرات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة