مفاجأة في قضية اغتصاب طالبة الهرم على يد 8 عاطلين

الخميس، 23 مارس 2017 05:13 م
مفاجأة في قضية اغتصاب طالبة الهرم على يد 8 عاطلين
ارشيفيه
كتبت- منال عبد اللطيف

كشفت أوراق التحقيقات في قضية اتهام طالبة لـ 8 أشخاص باغتصابها داخل جراج بدائرة قسم شرطة الهرم، عن مفاجأة جديدة غيرت مسار القضية، حيث عدلت «نورهان»، المجني عليها، أقوالها أمام النيابة العامة في محضر رقم 89 لسنة 2017، وأكدت أنها لم تتعرض للاغتصاب، وأنها ذهبت إلى المتهمين بمحض إرادتها لارتباطها مع أحدهم بعلاقة غير شرعية، ومارست الرذيلة معه بموافقتها دون إكراهها على ذلك.

وأضافت في المحضر، أنها عثرت على «كارت الميموري» بمنزلها الذي يحتوي على صورها الخاصة، ونفت قيام المتهمة باستدراجها لباقي المتهمين للاعتداء عليها جنسيا، وأكدت عدم علاقتها بالحادث.

ونفت اعتداء باقي المتهمين عليها جنسيا، وذكرت أن أحدهم ويدعى «أحمد. ع»، تعرفه سابقا، اعتدى عليها بالضرب، ثم اصطحبها إلى جراج، ومارس معها الرذيلة دون إكراه، وأكدت أنها تصالحت معه ولا توجه له أي اتهام، وبسؤالها عن سبب اتهامها لباقي المتهمين، قررت أن ضباط مباحث القسم، هم من طلبوا منها ذلك.

وتم استخراج المتهمين من محبسهم بقسم الهرم، ونقلهم وسط حراسة مشددة إلى مصلحة الطب الشرعي، وتم الحصول منهم على العينات المطلوبة، وإعادتهم مرة أخرى إلى قسم الهرم.

كان اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة، تلقى إخطار بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الهرم من الطالبة «نورهان. م. ع»، 17 عاما، طالبة بثانوي تجاري، بتضررها من «حبيبة. ع. م»، 17 عاما، طالبة، لقيامها بسرقة «كارت الميموري» الخاص بهاتفها المحمول الذي يحتوي على صور خاصة بها وتسليمه لباقي المتهمين، وطلبوا منها مقابلتهم لتسليمها الكارت.

وبتوجهها لهم اغتصبوها داخل جراج بكفر الجبل دائرة القسم، وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهمين، بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وعقب القبض على المتهمين، اعترفوا أنهم لم يغتصبوها، إذ كان ذلك بإرادتها وليست أول مرة تمارس معهم الرذيلة والبعض التقط معها صور «سيلفي»

ورصدت «صوت الأمة»، تفاصيل الواقعة وحصلت على أقوال مقدمة البلاغ بمحضر الشرطة الذي حمل رقم 12465 لسنة 2017 وتبديلها لأقوالها كاملة بالطلب الذي قدمته لنيابة الهرم وبرأت فيه المتهمين من ارتكاب الجريمة.

وذكرت «نورهان» في محضر الشرطة، أن «حبيبة»، إحدى صديقاتها بالمدرسة، سرقت «كارت الميموري» الخاص بالهاتف المحمول، وأعطته لـ«ي. ك»، عامل، بالإضافة إلى رقم تليفوني، فاتصل بي وطلب مقابلتي بمسكنه بكفر الجبل، ليعيد لي الكارت الذي يحتوي على صوري الخاصة، وذهبت إليه بمسكنه فتعدى عليّ جنسيا وفض غشاء بكارتي، ووزع الصور على أصدقائه، وهم باقي المتهمين.

وأضافت أنه تعدى عليها مع باقي المتهمين جنسيا أكثر من مرة، وفى يوم آخر، قام «ي. ك»، عامل، وباقي المتهمين، باصطحابي من أمام مدرستي بواسطة «توك توك»، عنوة إلى جراح بكفر الجبل واعتدوا عليّ جنسيا أمام حارس الجراح.

وبعد ادعاء «نورهان» بواقعة الاعتداء عليها جنسيا، تحركت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، وألقت القبض على المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق، وعرضهم وعرض المجني عليها على الطب الشرعي.

وعقب صدور قرار بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، فجرت مقدمة البلاغ مفاجأة بتقدمها بطلب لنيابة الهرم للإدلاء بأقوال جديدة في القضية وذكرت: «أنا جاية أضيف أقوال جديدة، كارت الميموري الذي اتهمت به (حبيبة. ع) بسرقته وجدته عندي في البيت، وأريد أن أضيف أنه بعدما خرجت من المدرسة، قابلت المتهم اللي اسمه «أ. ع» ومارس معي الرذيلة برضاي، وباقي المتهمين  لم يعتدوا عليّ».

وتابعت: «ذهبت لمقابلته في الجراح، ولما مارس معايا الرذيلة، أصحابه وصلوا وشديت معاهم وضربوني»، نافية قيام صديقتها «حبيبة» بسرقة كارت الميموري أو استدراجها لباقي المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق