حادث لندن الإرهابي.. لحظات «رعب وحزن وترقب» (صور)

الخميس، 23 مارس 2017 02:56 م
حادث لندن الإرهابي.. لحظات «رعب وحزن وترقب» (صور)
شرطي يضع الزهور تكريماً لضحايا الحادث
كتبت ابتسام أبو الدهب

اليوم، هو التالي بعد «يوم الرعب البريطاني»، والذي شهدت فيه لندن حادثًا إرهابيًا أسفر عن مقتل 5 أشخاص، وإصابة 40 آخرون، وذلك عندما قام رجل باستئجار سيارة، ودهس المارة على جسر ويستمنستر، ثم تخطى الحاجز الأمني لمبنى البرلمان القريب من الجسر، والقيام بطعن ضابط شرطة وقتله.

 

2
 

 

8
 

اتشحت لندن اليوم بالسواد، معبرة عن حزنها لذلك الحادث الإرهابي «المروع»، كما وصفه سياسيو بريطانيا. وفي الوقت الذي تبذل الشرطة البريطانية قصارى جهدها للتوصل إلى المعلومات الكاملة حول الحادث من ناحية، وتأمين المناطق المختلفة في بريطانيا من ناحية أخرى،  قام عدد كبير من الأشخاص بوضع الزهور تحية لضحايا لندن، وخاصةً الشرطي كيث بالمر.

3
 

 

9
 

 

10
 

ونعرض في 20 صورة فوتوغرافية لحظات الرعب والترقب والحزن، التي تشهدها لندن منذ الأمس، رصدتها عدسات وكالات الأنباء الإخبارية والصحف البريطانية المختلفة.

1
 

 

5
 
6
 

والصور ترصد إحدى الضحايا الذين قتلوا في الحادث، وهي امرأة اسبانية، تبلغ من العمر 43 عامًا،  بالإضافة إلى محققو الطب الشرعي، وضباط الشرطة الذين يعملون حتى الآن في الموقع بالقرب من جسر ويستمنستر، وأفراد الشرطة الذين يأمنون الموقع، ولقطات أخرى تنقل اللحظات التي كانت بعد الحادث مباشرة.

4
 

 

7
 

 

11
 
 
12
 

 

13
 

 

14
 

 

15
 

 

16
 

 

17
 

 

18
 

 

19
 

 

20
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق