سمير عثمان يتغاضى عن طرد "مهاجم" المصري أمام المقاصة

الخميس، 23 مارس 2017 10:23 م
 سمير عثمان يتغاضى عن طرد "مهاجم" المصري أمام المقاصة
الحكم الدولى سمير عثمان
تحليل- عادل عقل

ظهر الحكم الدولى السابق سمير عثمان هادئا خلال إدارته للقاء مصر المقاصة والمصري البور سعيدى، الذى أقيم مساء اليوم الخميس، باستاد برج العرب فى إطار مؤجلات الجولة 21 من عمر الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الفيومي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وبذل عثمان جهدا بدنيا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب وتابع الهجمات المرتدة السريعة وأحسن تقدير الأخطاء الفنية وسمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة أكثر من مرة بشكل جيد.

وسيطر الحكم على مجريات اللقاء بخبرته  التي ساعدته كثيرا كما حافظ على هدوئه وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة، إلا أنه تغاضى عن اشهر البطاقة الحمراء طبقا للقانون لمهاجم المصري احمد جمعة للعب بقوة زائدة مع حارس مرمى المقاصة في الدقيقة 93 واكتفى باحتساب الخطاء وإشهار البطاقة الصفراء رغم توافر معايير اللعب بقوة زائدة طبقا للقانون ويعتبر أسوأ قرار إدارى للحكم في المباراة.

 

المساعدان ايمن دجيش وتحسين ابوالسادات ظهرا بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب فى توقيت مناسب وان كان يجب على المساعد الثاني إن يتدخل في خطاء احمد جمعة مع حارس المقاصة ويلفت نظرا الحكم ان العقوبة بطاقة حمراء من خلال السماعات.

 

الحكم الرابع حاول السيطرة على المنطقة الفنية بشكل جيد خاصة فى الربع ساعة الأخير من المباراة التي شهدت توترا كبيرا بين الجهازين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا