بالفيديو والصور.. «صوت الأمة» ترصد مفاجآت جديدة في وفاة إسلام ناصر لاعب الدراجات.. أسرة اللاعب: وقع على إقرار شخصي للمشاركة في بطولة أفريقيا.. رحلة حج وراتب شهري أبرز مطالبهم

الجمعة، 24 مارس 2017 08:54 م
بالفيديو والصور.. «صوت الأمة» ترصد مفاجآت جديدة في وفاة إسلام ناصر لاعب الدراجات.. أسرة اللاعب: وقع على إقرار شخصي للمشاركة في بطولة أفريقيا.. رحلة حج وراتب شهري أبرز مطالبهم
اسلام ناصر مع منتخب الدراجات
تحقيق - هاجر السبيري وخلود رفعت

بعد تشييع جنازة إسلام ناصر لاعب المنتخب للدرجات الهوائية ، وسط حضور الآلاف من أهالي القرية والأصدقاء ، عقب وصوله لمطار القاهرة الدولي في الخامسة مساء يوم الأربعاء الماضي .

 

ذهب "صوت الأمة " إلي مسقط رأسه، وكان لنا حوار مع أهل اللاعب ، حيث طالب محمد عبد العزيز مدرب اللاعب بضرورة أن يحصل إسلام على تكريمه علي  مجهوده تجاه وطنه ، وتحقيق أمنيه اللاعب بذهاب والديه إلي الحج ، وصرف المعاش المستحق لوالديه .

DSC_1250
 

وقالت أسرة إسلام أن رئيس الاتحاد تغيب عن أداء واجب العزاء في مسقط رأسه بقرية باروط التابعة لمحافظة بني سويف .

IMG-20170323-WA0005
 

 

 

وقال وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات في مداخلة هاتفية المذاع على قناة "النهار رياضة " أنه يوجد بالإتحاد مستندات تثبت أن إسلام سليم قلباً وعقلاً وجسماً ،مضيفاً إن إسلام عاني بدوار فقط أثناء تمرينه بسويسرا منذ عامين .

 

 

بينما أكد  كلا من والد إسلام وخطيبته أن اللاعب بعد إصابته بدوار أثناء التمرين في سويسرا تبين أنه كان  يعاني من مشاكل في القلب.

DSC_1236
 

وأعرب والد إسلام عن استيائه من استكمال البطولة رغم وفاة ابنه مضيفا ان "اسلام" لاعب طريق وليس لاعب مضمار، وتسائل عن سبب توقيع إسلام وحده من بين زملائه على إقرار اللعب في المضمار على الرغم من خطورته عليه مبررا ان اللاعب وقع على الإقرار ذلك في سبيل رفعة وطنه والنهوض ببلده .

DSC_1245
 

ومن جانب آخر  قالت خطيبته في حزن شديد: ان إسلام ودعها برسالة في صباح يوم وفاته بأنه سيتحدث معها في نهاية اليوم لأنه سيلعب أربع سباقات، مؤكدة على أنه يجب تحقيق أمنيات لاعب المنتخب .

IMG-20170323-WA0004
 

 

IMG-20170323-WA0013
 

 

 والجدير بالذكر أن إسلام لاعب منتخب مصر الأول للدراجات الهوائية، قد أصيب بأزمة قلبية أثناء منافسات البطولة الأفريقية التي تعقد في جنوب أفريقيا  ،و توج بالعديد من الميداليات العربية والإفريقية، أبرزها حصوله على المركز الثالث ببطولة العرب عام  2012، ولقب ببطل طواف الشارقة،  تحت 23 سنة، فى عام 2013، وحصل على المركز الثالث بالبطولة الأفريقية بالمغرب عام 2016، والمركز الثاني في البطولة العربية بشرم الشيخ عام 2015، وأخيرا المركز الخامس ببطولة أفريقيا بالأقصر عام 2017

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة