«أصالة»: «أمنية حياتي أني أعمل فيلم إنتاج وإخراج زوجي»

السبت، 25 مارس 2017 09:40 ص
«أصالة»: «أمنية حياتي أني أعمل فيلم إنتاج وإخراج زوجي»
المطربة أصالة نصري

كشفت المطربة أصالة نصري، أن أمنية حياتها أن تقوم بعمل فيلم غنائي من إخراج وإنتاج زوجها طارق العريان، وتابعت: «حد يكون زوجه طارق العريان ويخلي حد تاني يخرج له».
 
 
وحول رأيها في العديد من المطربين. أكدت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية (one)، وراديو نغم (fm)، أن  المطربة سميرة سعيدة مدرسة غنائية تتعلم منها الكثير وتقلدها في البعض الأغانى، وتابعت: «قمت بتقليد سميرة فى بعض الأغانى وأنا مش بقدر أغنى أغانيها الجديدة لأنها صعبة»، مشيرة إلى أن الفنان الخليجي محمد عبده هو فنان كل العرب، مستكملة: «لديه قدرة إنسانية كبيرة عرفتها عندما اقتربت منه وعلى قدر كبير من الأدب».
 
 
وأعربت «أصالة»، عن حبها الشديد للمطرب عمرو دياب وإصراره الدائم على النجاح والحفاظ عليه، مشددة أن صوته به فرح وبهجة حتى عندما يؤدي أغاني حزينة تشعر بالتفائل يخرج منها، وتابعت: «أنا بحب إصرار عمرو دياب على النجاح بشبابه.. أنا بحب صوته وأغانيه.. صوته في فرح وسعادة حتى في أغاني الحزن الذي يؤديها بها تفائل».
 
 
وفي سياق آخر وردًا على سؤال مقدم البرنامج بشأن المشغولات الثمينة التى ترتديها. أكدت أصالة أنها تحب الأموال ولا تستطيع أن تنفي ذلك، ولكنها تستطيع التعايش بكل الظروف. وتابعت: «أنا بحب الفلوس ولكن بعيش بكل الظروف.. بحب الميكاب والجزم وبشترى منهم كتير والشنط في المرتبة التالتة والعطر يليها». 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة