عفت السادات يطالب شقيقه «زين» بالانسحاب بعد عودته إلى السباق الانتخابي

السبت، 25 مارس 2017 07:33 م
عفت السادات يطالب شقيقه «زين» بالانسحاب بعد عودته إلى السباق الانتخابي
عفت السادات

أكد عفت السادات، على عودته للسباق الانتخابي بقوة، وإنه ينتظر تنازل شقيقة «زين» عن خوض الانتخابات، مؤكدًا إنه الممثل الفعلي  لعائلة «السادات»، لافتًا إلى إنه في حال عدم تنازل شقيقة عن خوض الانتخابات فسيكون موقفة منه مثل باقي المرشحين الـ 23، الذين يخضون الانتخابات.
 
أضاف «السادات» في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة» إنه المرشح  الاقوى في السباق الانتخابي نظرًا لقوة البرنامج الانتخابي الذي يخوض به الانتخابات وأنه يتخذ من منزل العائلة في بيت «أبوالكوم» مقرًا لحملتة الانتخابية نظرًا لالتفاف الأسرة حولة.
 
وحول ما اثير أن هناك جلسة عقدت من أجل التفاهم لتوحيد مرشح العائلة، أوضح «السادات» إن الجلسة عقدت بمعرفة شقيقه النائب السابق محمد عصمت  السادات وطلب منهم عدم خوض أحد من مرشحي العائلة  للإنتخابات البرلمانية وهو المقترح الذي تم رفضه، لأن عائلة «السادات» تمثل  الدائرة في المجلس منذ عام 2003، ولا بد من الحفاظ على «الكرسي».
 
ومن جانبه، أكد زين السادات على عدم  تنازله عن خوض الانتخابات لصالح شقيقه «عفت»، الذي تسبب في إرباك الدائرة بسبب إصراره على خوض الانتخابات برغم الاحكام القضائية الصادرة ضده، مضيفًا: «سنترك الحرية للناخب في اختيار المرشح الأنسب له».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق