خلافات بين شخصين تتسبب في تشويه طفل بالمرج

الأحد، 26 مارس 2017 11:22 ص
خلافات بين شخصين تتسبب في تشويه طفل بالمرج
تشويه طفل - ارشيفية
كتب-أحمد أبو الحسن

بدأت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، التحقيق في واقعة تشوية جسد طفل، بكوب شاي مغلي، بسبب خلافات بين والد الطفل وصاحب العقار على إيجار الشقة.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي قسم المرج بلاغ من «عمرو. م» والد المجني علية يفيد باتهام «كمال السيد» صاحب المنزل، بتعريض حياة نجله «محمد عمرو» طفل لم يتجاوز شهورة الأولى في الحياة، عن طريق سكب كوب شاي مغلي لمدة طويلة، على جسد الطفل المجني عليه وذلك أثناء مناقشة والد الطفل مع صاحب العقار حول دفع إيجار المنزل، ليتفاجئ والد الطفل بانتقام صاحب العقار منه عن طريق تشويه نجله، في محاولة منه لجعل والد الطفل يترك منزله.

وباشرت نيابة المرج، التحقيق في الواقعة واستمعت لأقوال والد الطفل «عمرو. م»، والذي قال في التحقيقات أنه توجد خلافات بينه وبين «كمال السيد»، منذ فترة طويلة، حاول فيها المتهم الاعتداء عليه وعلى أسرتي من خلال تأجير بلطجية قامت باقتحام شقته عليه من قبل، وذلك من أجل تخويفه لترك المنزل حيث أن صاحب المنزل يرغب بتأجير المسكن إيجار جديد بمبلغ أغلى من الإيجار القديم الذي يدفعه والد الطفل المجني عليه، ويوم الواقعة حاول والد الطفل التحدث لصاحب العقار لإقناعه بإنهاء الخلافات ليتفاجأ برد فعل صادم من المتهم "كمال السيد " حيث قام بسكب كوب شاي مغلي على جسد طفلة أمام عينه، ويتوعده إذا لم يترك مسكنه سيصيب الأذى أسرته جميعا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق