بعد نجاح حملة "مهرجان الربيع": نيسان تستمر في تقديم افضل العروض لعملائها في السوق المصري

الأحد، 26 مارس 2017 10:00 م
بعد نجاح حملة "مهرجان الربيع": نيسان تستمر في تقديم افضل العروض لعملائها في السوق المصري
أمانى سمير

اعلنت شركة نيسان عن استمرار حملتها الترويجية لمهرجان الربيع والتى توفر تخفيضات وخصومات لعملائها على كافة موديلاتها بعروض تتراوح من 5 إلى 10 ألف جنيه استكمالاً لحملات نيسان الناجحة التي تسعى الى تقديم عروض جديدة لعملائها طوال العام.
وأكد ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت أن استمرار نجاح الحملة ينعكس من خلال مشاركة وحس عملاء الشركة على الاستمرار في الاستفادة من عروض نيسان التي تمتد حتى آخر أسبوع فى شهر مارس. ووعد سكيجوتشي باستمرار نيسان في تقديم عروضها ضمن إستراتيجية الشركة في توفير حلول مريحة لعملائها على مدار العام. 
يذكر ان شركة نيسان  قد قامت بالإعلان عن اسعار خاصة لمنتجاتها خلال فترة الاحتفال، حيث يتراوح سعر نيسان Sunny الجديدة التى احتلت الصدارة لتصبح أكثر سيارة مبيعا في فئتها عام 2016 في السوق المصرية. حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 188 ألف في حين بلغ سعر الفئة الثانية 198 ألف وبلغ سعر فئة السوبر صالون 208 ألف. وبالنسبة لعشاق الفخامة تأتى نيسان Sentra بسعر 255 ألف، أما نيسان Qashqai  سيارة ال SUV العائلية تبلغ الفئة الأولى منها 375 ألف، في حين بلغت فئة Highline 395 الف، كما تشمل الخصومات سيارة نيسان Juke  السيارة الرياضية المفضلة لدى الشباب التي وصلت إلى 375 ألف. 
 
اطلقت نيسان حملات عروض مماثلة كانت أولها خلال شهري يونيو وسبتمبر الماضيين للمساهمة في استعدادات شهر رمضان والعام الدراسي الجديد وتضمنت العروض تخفيضات على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة، كما قامت بإطلاق حملة بمناسبة الإحتفال بالعام الجديد تضمنت تخفيضات تصل الى 20% على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة بالإضافة إلى الفحص مجاني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة