سيناريو تخيلى عن رحيل بقايا الجيل الذهبى عن جدران القلعة الحمراء

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:00 ص
سيناريو تخيلى عن رحيل بقايا الجيل الذهبى عن جدران القلعة الحمراء
عماد متعب
كتب - حسام الحاج

حسام غالى وعماد متعب وأحمد فتحى اسماء له تاريخ وأرشيف سطرت المجد فى أبهى صوره على مدار مشوارها الكروى سواء مع الأهلى او مع المنتخب وتربعوا على قلوب المصرين حاجزين مقعد معشوق الجماهير وتعد هذه الأسماء الرنانة أخر ما تبقى من الجيل الذهبى الذى صنع البطولات والانجازات سواء مع الفراعنة أو مع القلعة الحمراء.

ولكن صدق المثل القائل أن دوام الحال من المحال فكل شئ قابل التغير ولم يستمر شئ على حاله فمن المعروف ان كرة القدم لاتعترف إلا بالجهد والعطاء والقتال لأخر قطرة عرق.

فكتيبة النادى الأحمر بقيادة حسام البدرى فى ولايته الثالثة لا تبحث  إلا عن الفوز والانتصارات وحصد البطولات والألقاب لذلك البدرى لن ينظر إلا للاعب الذى سيراه مفيد فى الفترة المقبلة للفريق.

الأمر الذى يجعل ثلاثى الأحمر فى مهب الريح الفترة المقبلة وهذا ما وضح جلياً فى الفترة الأخيرة بعدما اعترض جلاد الحراس عماد متعب على جلوسه بديلاً على دكة البدلاء واعطاء الفرصة لمهاجمين أخرين  حيث يرى متعب أنه الأجدر منهم وكذلك الأمر بالنسبة لحسام غالى وأحمد فتحى اللذان اختلقا اكثر من ازمة فى الفترة الأخيرة لذلك حرصت صوت الأمة فى التقرير التالى أن تقدم سيناريو تخيلى عن رحيل أخر بقايا الجيل الذهبى عن جدران القلعة الحمراء.

عماد متعب

عماد متعب من المتوقع أن يرحل عن الأهلى ويلعب لأى فريق سواء في مصر أو الخليج، وقد يكون الزمالك الذي يبيت النية لخطف اللاعب، لتوجيه ضربة معنوية قاتلة للأحمر، على غرار ما حدث فى مطلع الألفية الثالثة والتعاقد مع أسطورتي الأهلى التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذين حولا موازين القوى وقتها من الأهلى للزمالك وجلبا له البطولات الكثيرة محليا وقاريا.

صور-عماد-متعب-2

أحمد فتحى

من المتوقع أن يرحل الجوكر إلى الأهلى السعودى بعدما لوح بالرحيل فى تصريحات تلفزيونية والتى كذب فيها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى وصف العرض بالوهمى علاوة على تهديده ايضا بالرحيل بعد الأزمة التى نشبت مؤخراً بين وبين حسام غالى واعتراضه على توقيع الإدارة الحمراء غرامة مالية عليه.

2016_5_21_11_7_11_654
 

حسام غالى

من المتوقع أن يرحل غالى إلى احد الدورى الصينى  الذى امتاز باستقطاب النجوم الذين عفى عنهم الزمن لإنهاء مسيرته الكروية هناك او يلعب لمدة موسم فى الدورى المصرى وخاصة وادى دجلة كما جاء على لسانه.

حسام-غالي-وشارة-القيادة

 

 

 

 

تعليقات (1)
شابو للى عمل التقرير
بواسطة: محمود على
بتاريخ: الأربعاء، 29 مارس 2017 08:07 م

تقرير أكثر من رائع

اضف تعليق