مباحث الخصوص تضبط فتاة خطفت رضيعا لتتسول به

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:35 م
مباحث الخصوص تضبط فتاة خطفت رضيعا لتتسول به
رضيع - ارشيفية
كتب- محمد قاسم

تمكنت مباحث قسم الخصوص برئاسة المقدم أحمد عصر من القبض على «فتاة»، خطفت طفلا عمره عامين من والدته وجلست تتسول به أمام محطة مترو المرج.
 
تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم الخصوص، يفيد تلقيه بلاغا من «كريمة.س.م»، ربة منزل، بقيام «هيام.ع.م»، 15 عامًا، بخطف ابنها «مصطفى.م.ص»، عامين. وقالت الأم في بلاغها الذي حمل رقم (3363) جنح الخصوص لسنة 2017، إنها كانت في زيارة لوالدتها بمنزلها في مدينة الخصوص وكانت المتهمة تقوم بتنظيف منزل والدتها كونها تعمل خادمة لديها منذ فترة وفوجئت بأنها خطفت ابنها دون أن يشعر بها أحد وعندما سألت الجيران أكدوا لها مشاهدتهم للفتاة تحمل الطفل وتسير به في الشارع.
 
على الفور كلف اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية بسرعة القبض علي المتهمة. وأكدت تحريات المباحث برئاسة العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي أن الفتاة قامت بخطف الطفل من أجل أن تتسول به أمام محطة مترو المرج.
 
تم استئذان النيابة العامة وانتقل النقيب أحمد عبد الجليل معاون مباحث قسم الخصوص وتمكن من ضبط الفتاة وبصحبتها الطفل أثناء جلوسها أمام محطة المترو تتسول به من المارة.
 
تحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة أمر المستشار محمود سعيد رئيس نيابة الخصوص، بحبس المتهمة أربعة أيام علي ذمة التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق