نائبة بعد واقعة اغتصاب طفلة: المجتمع المصري به فئة ضالة ومشوهة من الداخل

الأربعاء، 29 مارس 2017 04:53 م
نائبة بعد واقعة اغتصاب طفلة: المجتمع المصري به فئة ضالة ومشوهة من الداخل
اغتصاب طفلة - أرشيفية
كتب - محمد حجاج

 بعد تقدمها ببيان عاجل حول تكرار حوادث اغتصاب الأطفال في الآونة، استنكرت النائبة منى منير، ما يحدث من موجات اغتصاب للأطفال مؤخر وأنها تفاجئت بالخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام حول قيام مسجل سرقات بخطف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات في المزارع للاعتداء عليها جنسيا، حيث جاء حادث محاولة الاغتصاب بدمياط بعد ساعات من اغتصاب طفلة البامبرز بالدقهلية.

 

وأضافت النائبة، في تصريح لها اليوم، أن المجتمع المصري أصبح به فئة ضالة ومشوهة من الداخل، هذه الفئة الإجرامية إن لم يتم السيطرة عليها ستزداد نسب الضحايا من الأبرياء وخاصة الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة.

 

وأشارت النائبة، أن مجيء حادث الاغتصاب بدمياط في نفس التوقيت من حادث الدقهلية هو خير دليل أن هؤلاء المجرمين لن يتم القضاء عليهم وردعهم بسهوله، وإنما لابد أن تتدخل الدولة لتعديل القوانين وتكثيف الإجراءات لمحاسبتهم وتشديد العقاب على سفاحى الطفولة.

 

وأكدت أن سياق مثل هذا من الاعتداءات المتكررة سيكون له أسوأ الأثر على نفسية أطفالنا بمختلف المحافظات، مشددة على دور الأمهات والأسر المصرية في الحفاظ على الأطفال نفسيا ومعنويا وتشديد الرعاية والمراقبة طيلة الوقت لنجنبهم مثل هذه الصدمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة