محمد سلطان: الإسكندرية تتمتع بمقومات عديدة لجذب السياحة

الجمعة، 31 مارس 2017 04:34 م
محمد سلطان: الإسكندرية تتمتع بمقومات عديدة لجذب السياحة
محمد سلطان محافظ الإسكندرية
كتب- محمد صابر

أعرب الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، عن فخره وسعادته بأن يقام مؤتمر «ليونز البحر المتوسط»، بدورته العشرين والذي يحمل شعار «بحر الحياة»، الذي يضم كوكبة متميزة من جميع الجنسيات على أرض الإسكندرية، ووجه الشكر لأعضاء أندية الليونز بالإسكندرية على المجهود الخدمي الذي يقومون به لخدمة المجتمع وتقديم الدعم في جميع المجالات.
 
كما دعا ممثلي وفود الدول العربية والأجنبية بزيارة الإسكندرية والاستمتاع بكل ما بها من آثار فهي مدينة سياحية واعدة وتملك العديد من مقومات لجذب السياحة، مشيرا إلى أن مصر بلد الأمن والأمان وستظل كذلك دائما. 
 
جاء ذلك خلال مشاركة في افتتاح مؤتمر «ليونز البحر المتوسط» بدورته العشرين والذي يحمل شعار «بحر الحياة» تيمنا بشاطئ بحر الاسكندرية والذي يعقد تزامنا مع الاحتفالية المئوية في العالم لانطلاق أندية الليونز منذ بداية إنشائها عام 1917.
 
يذكر أن مؤتمر «ليونز البحر المتوسط» بدورته العشرين في الإسكندرية يهدف الى دعم أواصر الصداقة والمحبة بين الدول حيث يشارك فيه وفود من فرنسا وإسبانيا واليونان ولبنان وكرواتيا ومالطا ودول شمال إفريقيا، كما يهدف إلى تبادل الخبرات ودعم العمل المشترك والتعاون بين الدول.
 
حضر المؤتمر، السفيرة ميرفت التلاوى، رئيس منظمة المرأة العربية، والمستشار بوب كورلو، الرئيس الدولي لأندية الليونز، وجودرون إنجفادوتير، النائب الثاني لرئيس أندية الليونز الدولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة