«صوت الأمة» تحاور أسطورة الدجل والشعوذة بالشرقية (فيديو وصور)

السبت، 01 أبريل 2017 12:05 م
«صوت الأمة» تحاور أسطورة الدجل والشعوذة بالشرقية (فيديو وصور)
دجال الشرقية
كتبت- فيفيان صبرى

نجحت مباحث الآداب بالشرقية مؤخرا، في القبض على «خ. ع. م»، نجار، 39 عاما، الذي يعد أكبر وأخطر دجال بالشرقية، وذلك بعد إثارته للرعب بين أهالي مركز أبوكبير.
 
«صوت الأمة» التقت أسطورة الدجل في الشرقية، وعند مواجهته بما جاء في التحقيقات قال: «كل ما قيل عني افتراءات، ومعرفش أي حاجة عنها وسببها مشاكل مع عائلات بسبب أرض على الطريق».
 
وعن الأكفان، والكتب، والأحجبة التي وجدت بمنزله، قال: معرفش عنها حاجة ولما خرجت من ورشة النجارة فوجئت بها وأنا مش متعلم وما بعرفش القراية ولا الكتابة وأهل القرية عارفين كلهم إني نجار»، متابعا: «أنا مليش علاقة بالأعمال المنافية أنا متزوج وعندي 3 أبناء مش محتاج لكدة غير إني مقيم في الورشة تقريبا 24 ساعة».
 
 
واستكمل: «كل الملابس المضبوطة تخص زوجتي، وكان في الدولاب 5200 جنيه لما اتقبض عليا»، نافيا ما قالته زوجته بإنه لم يكن في المنزل سوى 1400 جنيه وقت القبض عليه بجانب مصاحف وكتب وبخور وعطور ومسك.
 
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية،تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد نجاح ضباط مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف زكي، والرائد حسام الشحات، من ضبط أسطورة الدجل والشعوذة بمركز أبوكبير، بعد تلقي ضباط مكتب مكافحة جرائم الآداب عشرات الشكاوى من أهالي أبو كبير، تؤكد ذعرهم الشديد من المتهم الذي يتخذ من «عزبة صديق»، مركزا لممارسة أعمال السحر والدجل والشعوذة والأعمال السفلية، وزاع سيطه في المنطقة بقدرته على إيذاء المواطنين.
 
وعلى الفور، بعد إجراء التحريات السرية حول تلك الشكاوى التي أكدت صحة الواقعة، تم عرضها على اللواء هشام خطاب، مدير إدارة البحث الجنائي، الذي أمر بتقنين الإجراءات وسرعة ضبط المتهم.
 
وبعد استئذان النيابة العامة، داهمت مباحث الآداب، منزل المتهم، بعزبة صديق بدائرة مركز أبو كبير، وتم ضبط جزء من كفن ميت مدفون داخل المنزل، ومجموعة كبيرة من الكتب والكشاكيل بها تلاصم وخزعبلات الخاصة بأعمال السحر والدجل والشعوذة، ومجموعة من الأقلام والعطور والسوائل المجهولة، وملابس داخلية لرجال ونساء، وعدد كبير من الصور لأشخاص غير معلومين، ومبلغ مالي قدره 950 جنيها، وهاتف محمول.
 
وبمواجهة المتهم، اعترف بالنصب على المواطنين والتحصل على مبالغ مالية مقابل إيهامهم بأنه له قدرات خارقة على جلب الحبيب خلال ساعات، وفك الأعمال، وقيامه بالأعمال السفلية، والعديد من أعمال السحر والشعوذة، والمبلغ المالي المضبوط من حصيلة النصب على المواطنين والهاتف المحمول لسهولة تواصله مع عملائه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9718 جنح مركز أبو كبير، وجار العرض على النيابة.
 
 
1
 

2
 

3
                  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق