وفد «صحة البرلمان» يزور مستشفى «كوم أمبو» بحضور نواب «المصريين الأحرار»

الأحد، 02 أبريل 2017 04:15 م
وفد «صحة البرلمان» يزور مستشفى «كوم أمبو» بحضور نواب «المصريين الأحرار»
مجلس النواب - أرشيفية
سامي سعيد

واصل وفد لجنة الصحة بمجلس النواب، زيارته الميدانية التي يقوم بها لمستشفيات اسوان اليوم الأحد، حيث استقبل النائب أحمد سعد درويش عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وفد لجنة الصحة بمستشفي كوم أمبو المركزي، وبرفقته النائب ياسين عبد الصبور نائب «المصريين الأحرار» بنصر النوبة.
 
وخلال الزيارة استمع وفد اللجنة إلى مشاكل الأهالى ومطالبهم ومنها قسم طوارئ بالمستشفى، وزيارة عدد الحضانات أيضا. وأكد سعد درويش للوفد أن أهالى يواجهون مشكلة كبيرة فيما يخص الحضانات، لافتا إلى أن اليوم الواحد فى الحضانة تكلفته ألف جنيهًا، وهو ما يعد فوق قدرتهم المالية. 
 
وطالب الأهالي باعتماد المستشفى كمستشفى عام، لزيادة اعتماداتها، وطبيب مخ وأعصاب، وأوعية دموية، وأيضا اقتراحهم بعقد بروتوكول تعاون بين كلية الطب بأسوان والمستشفى، ومخرج أكسجين. 
 
من جانبه طالب أحمد سعد بسرعة الانتهاء من بنك الدم التجميعي، وحل مشكلة العمالة المؤقتة داخل المستشفى.
 
وسلم الأهالي وفد اللجنة مذكرة بمتطلبات المستشفى، إلى وفد اللجنة للعمل على حلها. واستمع وفد اللجنة برئاسة العمارى للأهالى. 
 
من جانبه قال العمارى أن اللجنة جاءت للاستماع للاهالى  ومعرفة طلباتهم ورصدها على أرض الواقع، قائلا "الطلبات التي سمعناها من يوسف عبد الدايم وأحمد سعد درويش وياسين عبد الصبور وكل الحاضرين نقولهم مطالبكم كلها في أعيننا وبندملكم الشكر والتقدير وخدامين لأهالينا كلهم".
 
وفي نفس السياق قالت الدكتورة ايناس عبد الحليم إنه تم الاطلاع علي جميع المشاكل من نقص في الاطباء وتحديث لبعض الأماكن والحاجة إلي بعض أجهزة الغسيل الكلوي والحضانات، مضيفه أن وضع المستشفيات  جيد والخدمة جيدة وفقا للامكانيات ونطمح في تحسينها.                        

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق