ملكات جمال العالم: مصر من أجمل الدول

الأحد، 02 أبريل 2017 07:21 م
ملكات جمال العالم: مصر من أجمل الدول
ملكات جمال الكون
كتب - محمد صابر

استضافت مكتبة الإسكندرية اليوم ملكات جمال العالم المشاركات في مسابقة ملكة جمال البيئة، في إطار حملة تنشيط السياحة التي يقومون بها من خلال جولات بمحافظات الجمهورية، برعاية وزارتي السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.
   
 
ورحب الدكتور شريف رياض، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية، بالمتسابقات، مبينًا أن أهمية هذه المسابقة تتمثل في إظهار الوجه الحقيقي لمصر للعالم، حيث ستعمل المتسابقات على نقل ملامح الثقافة والحضارة والتراث وحسن الضيافة التي لمسوها في مصر إلى العالم بأسره.
 
 
وقالت آمال رزق، المنسق العام لمسابقة ملكات جمال العالم، إن الهدف من فكرة مسابقة ملكات جمال العالم هو إنعاش السياحة والاقتصاد في مصر. 
 
 
وأكدت أن هؤلاء الفتيات أعجبوا كثيرًا بالأماكن التي زاروها في مصر وأنهم يعملون على الترويج للسياحة في مصر من خلال نشر فيديوهات على صفحاتهم عن الأماكن السياحية التي قاموا بزيارتها ودعوة متابعيها لزيارتها لتنشيط السياحة.
 
 
من جانبها، أعربت السيدة أمل العرجاوي، ممثلة هيئة تنشيط السياحة، عن سعادته لتواجد ملكات جمال العالم في مدينة الإسكندرية عاصمة السياحة والثقافة، ومكتبة الإسكندرية صاحبة الدور الرائد في نشر الثقافة بين الشعوب.
 
 
وأكدت أن الهيئة العامة لتنشيط السياحة تهدف من خلال المسابقة للترويج مقاصد مصر السياحية حول العالم، من خلال الفيديوهات التي ستنشرها ملكات الجمال على مواقع التواصل ومن خلال الصورة الطيبة التي ينقلونها عن مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق