حسم انتخابات شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية بالتزكية

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:28 م
حسم انتخابات شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية بالتزكية
احمد شيحة رئيس شعبة المستوردين السابق
منار الرخ

حسمت  قائمة "تحيا مصر" انتخابات شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية ، لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تستمر لمدة 4 سنوات قادمة عقب إنتهاء دوراتها السابقة.
 
 
 
وتم اختيار هيئة مكتب الشعبة بالتزكية، حيث جاء عماد قناوى رئيسا وسيد النواوى، وأشرف الشيمى نائبين أول وثان، بينما تم انتخاب ياسر عبد الحكيم سكرتيرا عاما للشعبة.
 
 
 
وقال عماد قناوى الرئيس الجديد للشعبة عقب انتخابه رئيسا، إن المهمة صعبة وتحتاج تكثيف الجهود، معربا عن أمله فى تحقيق طموحات المستوردين ، خاصة بعد الثقة الكبيرة التى تم منحها  لمجلس إدارة الشعبة بتمثيل المستوردين  خلال الفترة القادمة.
 
 
 
وأكد "قناوى"، فى بيان اليوم، أن الشعبة ستعمل من خلال استراتيجية جديدة تستهدف خدمة منتسبيها وتحقيق طموحاتهم ، خاصة فى ظل المشكلات التى تواجه مجتمع التجار والمستوردين ، من خلال رؤية مستقبلية واضحة تحقق المصلحة العامة وفى مقدمتها مساندة اقتصادنا القومى ،خاصة أن التجار والمستوردين يمثلون القاعدة الأساسية للاقتصاد.
 
 
 
من جانبه ، أعرب على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن أمله فى أن تحقق شعبة المستوردين فى ثوبها الجديد طموحات المستوردين، فى ظل متطلبات هذا القطاع العريض الذى يحتاج مزيدا من الجهود للتعبير عن مشاكله الحقيقية، مؤكدا أن اكتساح قائمة تحيا مصر انتخابات  الشعبة يعنى وجود انسجام وتناغم بين مجلس إدارة الشعبة ، وهو ما يشير إلى السعى الجاد الى تقديم خدمات حقيقية للتجار والمستوردين وتمثيلهم بالشكل المناسب فى ظل أن العمل بالغرف التجارية وشعبها النوعية تطوعى وعام.
 
وأشاد "شكرى" بدور الجمعية العمومية للشعبة وثقتها فى مجلس إدارة شعبتها ، مؤكدا أن الغرفة ستقف وراء الشعبة من أجل تنفيذ خطتها وتحقيق أهدافها لخدمة قطاعها بما يساهم فى حل المشاكل ويؤدى إلى التنمية ، والتطوير تماشيا مع خطة الدولة التى تستهدف التنمية المستدامة.
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق