بالصور.. «التجميد» يقضي على «5» لاعبين في سوق الاحتراف الأوروبي

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:22 م
بالصور.. «التجميد» يقضي على «5» لاعبين في سوق الاحتراف الأوروبي
نجوم الدول الأوروبي

لا شك أن تراجع أداء لاعبى كرة القدم يؤثر سلبيًا على سعرهم فى سوق الانتقالات، خاصة مع استمرار المستوى الباهت لهؤلاء اللاعبين وخروجهم من حسابات أنديتهم وعدم الاعتماد عليهم بشكل أساسى.

 

من جانبها، رصدت صحيفة "أس" الإسبانية 5 لاعبين تراجعت القيمة السوقية لهم فى سوق الانتقالات

 

جيمس رودريجيز

لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى يعانى تحت قيادة مدربه الفرنسى زين الدين زيدان الذى لا يعتمد عليه أساسيًا، منذ أن تولى قيادة الملكى فى الموسم الماضى، فلم يشارك إلا فى 14 مباراة من أصل 28 بالدوري الإسباني هذا الموسم كان بديلًا فى معظمها، حيث سجل هدفين وصنع 5، ما أدى إلى أن تراجعت قيمة اللاعب فى سوق الانتقالات من 80 إلى 50 مليون يورو.

 

81487-جيمس-رودريجيز
 

 

واين رونى

مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى خارج حسابات المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو هذا الموسم حتى أنه قد يرحل عن ملعب "أولد ترافورد" فى الصيف المقبل بعدما خسر بسبب ذلك مكانه فى منتخب إنجلترا، وشارك الفتى الذهبى فى 18 مباراة من أصل 29 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم لتتراجع قيمته السوقية من 40 إلى 20 مليون يورو.

 

40175-واين-رونى
 

ماريو جوتزة

لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألمانى الذى قرر العودة لفريقه السابق فى الصيف الماضى فرارًا من جحيم بايرن ميونخ الألمانى، ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، حيث شارك فى 11 مباراة من أصل 25 بالدوري الألماني هذا الموسم، سجل هدفًا وصنع آخر لتتراجع قيمته من 45 إلى 20 مليون يورو.

 

26596-جوتزة-مهاجم-دورتموند
 

رادميل فالكاو

مهاجم فريق موناكو الفرنسى حاليًا عانى على مدار موسمين فى الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد ثم تشيلسى، إلى أن عاد مجددًا لموناكو فى الصيف الماضى، حيث بدأ المهاجم الكولومبى باستعادة مستواه هذا الموسم بتسجيله 16 هدفًا فى 22 مباراة شارك فيها بالدوري الفرنسى حتى الآن وصنع 4 أهداف، وتراجعت قيمة فالكاو من 35 إلى 15 مليون يورو فى سوق الانتقالات.

 

304494-فالكاو
 

جاكسون مارتينيز

مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى وبورتو البرتغالى سابقًا ولاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصينى حاليًا، قدمّ موسمًا محبطًا مع أتلتيكو (2015-2016) بعدما كان قد تعاقد معه نظرًا لتألقه اللافت مع بورتو ولم يشارك جاكسون إلا فى 15 مباراة بالدوري الإسباني سجل هدفين وصنع مثلهما، حيث شهدت القيمة السوقية للاعب تراجعًا مخيفًا من 30 مليون يورو إلى 9 ملايين فقط.

 

92385-جاكسون-لاعب-اتلتيكو-السابق
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق