«أورنج مصر» تفتتح سادس متجر ذكي بالإسكندرية

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 07:00 م
«أورنج مصر» تفتتح سادس متجر ذكي بالإسكندرية
اورانج مصر
مروة الغول

افتتحت أورنچ مصر مؤخراً سادس متجر ذكي لها في السوق المصري، في احتفاليه كبيرة أقيمت في منطقة سموحة بالإسكندرية في حضورعدد كبير من قيادات اورنچ مصر.
 
واحتفالاً بمرورأول عام لها في السوق المصري، ومن خلال جميع متاجرها المنتشرة في أنحاء الجمهورية، تقدم اورنچ مصر لكل عملائها عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ. تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.
 
تقدم اورنچ عروض حصرية لجميع العملاء ، فعند شراء العميل لخط جديد أو أي جهاز أخر يمكنه الاشتراك في السحب وإمكانيةأن يكون من ضمن الـ 12 فائز بعام مجاناً من خدمات الاتصالات. وتستمر العروض لتشملهدايا مجانيه من برنامج "Special" من اورنچ في صوره خصومات في سلسلة مطاعم عامر جروب ومنها (شيليز، ستوديو مصر، جوني كارينوس، حلقة السمك ، اوشن باسكيت)او الحصول علي قهوه مجانيه في محلات كوستا كوفي أو الحصول علي دقائقوميجابايتس ورسائل مجانية. وتقدم اورنچ مصر خصم خاص 50% علي بعضPower BanksOrangeواحسن سعر لاب توب و تابلتبخصم 500 جنيه، وايضاً خصم يصل الي 600 جنيه علي بعض أجهزة سامسونجالتي تدعم خدمات الجيل الرابع الـ 4G.
 
كما تقدم اورنچ حصرياً جهاز Lenovo B بسعر منافس  1299 جنيه فقط وهو افضل سعر لجهاز يدعم الـ  4G ضمن فئة الشاشات الكبيرة 4.5 بوصة.
 
وبهذه المناسبة صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري" تقدم اورنچ دائماً عروض حصرية لعملائهاوهي تستمرفيعملذلكتماشياًمع سياستها وجهودها المستمرة في تقديم المزيدمنالقيمةالمضافة لجميعالعملاء وستقوم الشركة دائما بتوفير أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابتOrange DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء. ويتمتع عملائنا أيضاً فيمتجرناالذكيبخدمات خاصة ومميزة في قسم الـCare Corner الذى يقوم فيه موظفو الشركة المتخصصون بتقديم خدمات ضبط التليفون المحمول ونقل المعلومات من تليفون لأخر وتشغيل الانترنت وتنزيل تطبيقات اورنچ الحديثة وغيرها من الخدمات." وأضاف"تسعى اورنچدائما الى تقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول وتعتبر نجاحهم من أهم أولوياتها."
 
كما يقوم الفرع باستبدال مجاني لشريحة الـ SIM الي شريحة أخري تدعم خدمات الـ 4Gاستعدادا لإطلاق الخدمة رسمياً وذلك أثناء استكشافالعملاءللمجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث العروض و باقات الأنترنت.
 
ويعتبر تفاعل العميل  في التعامل مع المنتجات من خلال العديد من الشاشات الرقميةوالعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة  هو الهدفالأساسي من فكرة هذا المتجر.فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحةلتجربةالعملاء يصبح كل شيء يشجع فيها علي التفاعل والاكتشاف. المتجر الجديد مليء بالابتكاراتالمفيدة والممتعة والأدوات الحديثة  والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الاكسسوارات للأجهزة المعروضة ، حيث يقوم موظفو اورنچ بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزةواجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبةلاحتياجاتهم.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة