رئيس تحرير كبرى المجلات الإيطالية: مصر مقصد مهم للغاية ولا يمكن استبداله

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 03:38 م
رئيس تحرير كبرى المجلات الإيطالية: مصر مقصد مهم للغاية ولا يمكن استبداله
هشام الدميري رئيس هيئة التنشيط السياحي
كتب- محمد زكريا

أجرى هشام الدميري، رئيس هيئة التنشيط السياحي، حديثا مهما إلى مجلة ترافل كوتيديان، إحدى كبريات المجلات الإيطالية السياحية المتخصصة حيث ناقش رئيس هيئة الإصلاح الاقتصادي والسياسي الذي تنتهجه مصر في المرحلة الراهنة.
 
كما أكد رئيس تحرير المجلة، أنه بالرغم من أن عدد من الإيطاليين آثروا الاتجاه إلى مقاصد أخرى لمصر بعد الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الاعوام الماضية، الا ان مصر قبلة هامة للغاية للسائحين الايطاليين وستظل مصر راسخة في أذهانهم وهو ما دعاهم إلى العودة التدريجية لهذا المقصد المفضل لديهم.
 
وشدد «الدميري» على أهمية إبراز الأخبار الإيجابية عن مصر كتطوير البنية التحتية والافتتاحات الأثرية والمناسبات السياحية المهمة التي تستضيفها مصر ضاربا مثالا على ذلك المناسبة الخاصة بكأس الاتحاد الأوربي لكرم القدم الذي يجري أعضاؤه جولات في مجموعة من الدول حيث تم اختيار منطقة الأهرامات في مصر لتتضمنها هذه الجولة بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير الذين زاروا مصر مؤخرا.
 
كما أدلى «الدميري» بحديث آخر إلى مجلة (Trend) السياحية المتخصصة، حيث أشار إلى أن هناك طلب على المقصد المصري وأن الإعداد في تزايد وبدأت السياحة تشهد تلك الزيادة من شهر مارس الماضي وأن هناك توقعات بزيادة الأعداد في شرم الشيخ ومرسى علم وكذلك الساحل الشمالي خلال الموسم الصيفي المقبل.
 
وفى سياق آخر، قام برنامج (Studio Aperto) بقناة (italia 1) أشهر القنوات التلفزيونية الإيطالية، الذى قام بتغطية فعاليات المعرض بتخصيص أكبر مساحة من التغطية للمشاركة المصرية في المعرض، واستضاف البرنامج  يحيى راشد، وزير السياحة، الذى أكد أن مصر تفتح ذراعيها لاستقبال زائريها، لافتا إلى أن المقصد السياحى المصرى حلم الكثيرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق