«مباحث السياحة» تضبط مرشد سياحي للنصب علي المواطنين

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 08:59 م
«مباحث السياحة» تضبط مرشد سياحي للنصب علي المواطنين
المتهم
دينا الحسيني

تمكن العقيد محمد عطية، رئيس مباحث الشركات، والرائد رؤوف مصطفي، والرائد أحمد يحيي، ضباط قسم مباحث الشركات بالإدارة العامة لشرطه السياحة والآثار، من ضبط «خالد. ع» مرشد سياحي ومقيم  بالأقصر، على إثر ورود معلومات تفيد قيامه باتخاذ مقر تحت اسم إحدى الشركات للرحلات الداخلية، ومقرها روكسي بمصر الجديده، وذلك لقيامه بالنصب علي المواطنين، وتحصيل مبالغ مالية نظير تنظيم رحلات داخليه، وإعلانه عن قدرته على تنظيم برامج سياحية ورحلات داخلية، وحجز تذاكر طيران للمواطنين دون حصوله على الترخيص اللازم من وزاره السياحة، وبتعدد تلك البلاغات من المواطنين تم تقنين الإجراءت والعرض على النيابة العامة تحت إشراف اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث السياحة.
 
وبمواجهة المتهم بالبلاغات والاتهامات الموجه ضده، أقر بصحته وقيامه بالنصب على المواطنين، وتم تحرير محضر ضده وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بضرورة قيام أجهزه الوزارة المعنية، بدورها في مكافحه عمليات النصب علي المواطنين، من قبل الشركات والكيانات غير المرخصه سياحيًا. 
 
حيث قام اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية للحراسات والتأمين بوضع خطة تتضمن في أحد بنودها استهداف تلك الشركات والكيانات كخطوة استباقيه، كما وجه بسرعة ضبط الأشخاص الذي تم تحرير عدة محاضر لهم من قبل مواطنين تفيد بتعرضهم للنصب.
 
 
 

 

17690967_184193382097907_1519079159_n
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق