مصرع اثنين من العناصر الإجرامية في تبادل إطلاق النار مع الأمن‎ بأسيوط

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:20 ص
مصرع اثنين من العناصر الإجرامية في تبادل إطلاق النار مع الأمن‎ بأسيوط
جثة - أرشيفية
كتبت- دينا الحسيني

شن قطاع الأمن العام، حملة أمنية بأسيوط، بإشراف اللواء أسعد ذكير، مدير الإدارة العامة للمباحث، استهدفت إحدى البؤر الإجرامية بقرية مير دائرة مركز شرطة القوصية، أسفرت عن مصرع اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة فى تبادل لإطلاق النيران مع الأجهزة الأمنية بأسيوط.
 
وردت معلومات للأجهزة الأمنية بأسيوط مفادها اتخاذ بعض العناصر الإجرامية الخطرة إحدى المزارع بقرية «مير» دائرة مركز شرطة القوصية وكرا لهم.
 
عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مجموعة عمل مشتركة بين إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، وقطاع مصلحة الأمن العام، برئاسة العميد منتصر عويضة، رئيس مباحث أسيوط، مدعومين بقوات الأمن المركزى، البؤرة الإجرامية المشار إليها، وما أن استشعرت العناصر الإجرامية اقتراب القوات أطلقوا وابلا كثيفا من الأعيرة النارية ما دعا القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تم السيطرة على الموقف.
 
وأسفر ذلك عن مصرع الشقى خطر «حسنين. ع. ح»، المحكوم عليه بالسجن المؤبد فى 3 قضايا «قتل عمد، وسلاح»، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي خطف بدائرة مركز شرطة القوصية، والشقى خطر «سعد. ح. ع»، نجل الأول، سبق اتهامه في عدد من القضايا.
 
وعُثر بحوزتهما على 7 قطع أسلحة نارية عبارة عن 3 بنادق آلية سريعة الطلقات، و3 فرد محلى، طبنجة، و95 طلقة نارية، وخرطوش مختلفة الأعيرة، و3 خزينة لأسلحة نارية، عدد من أجزاء الأسلحة النارية وبتفتيش ملحقات منزل المتهمين عثر على سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة.
 
لاقت الحملة استحسان الأهالى بدائرة مركز شرطة القوصية والمراكز المجاورة على قدرة الأجهزة الشرطية على استهداف العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 
IMG_٢٠١٧٠٤٠٥_١٠٣٠٢٥
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق