5 ملاحظات للنيابة العامة في قضية «طفلة البامبرز» (مستند)

الأربعاء، 05 أبريل 2017 04:44 م
5 ملاحظات للنيابة العامة في قضية «طفلة البامبرز» (مستند)
قضية طفلة البامبرز.
علاء رضوان

تنشر «صوت الأمة» ملاحظات النيابة العامة فى القضية المتهم فيها «إبراهيم. م»، 35 عامًا، عاطل، باغتصاب رضيعة يبلغ عمرها عامًا و8 أشهر، فى القضية المعروفة إعلامياَ بـ«قضية البامبرز».

وذكرت الملاحظات في القضية المقيدة برقم 8130 لسنة 2017 جنايات بلقاس، أن المتهم حال استجوابه بتحقيقات النيابة العامة، وبمحضر جلسة نظر أمر تجديد الحبس بصحة إرتكابة للواقعة، مؤكدة أنه بسؤال نوال السيد السيد أحمد، والدة المتهم، على سبيل الإستدلال بالتحقيقات، قررت بأنها وبتاريخ الواقعة وقت صلاة الجمعة، وحال سيرها بالطريق العام أبصرت طفلة صغيرة بإحدى الأراضى ومسورة بالبلوك الأبيض، وتبكى وبحالة ذعر ورعب بيّن، فتوجهت بها إلى مسكنها، وأبصرتها تنزف دماَ من بنطالها، وفوجئت بالشاهدات من الأولى حتى الثالثة يطرقن باب مسكنها للسؤال عن الطفلة المجنى عليها، فخرجت لهن بها تنزف دماَ فأصطحبوها وأنصرفن . 

 

ملاحظات النيابة العامة  1
ملاحظات النيابة العامة 1

 

شرحت النيابة العامة الإصابات التى وقعت على المجنى عليها «جنا» من خلال الملاحظات الخاصة بتقرير الطب الشرعى، حيث أكدت أنه ثبُت من تقرير الطب الشرعى أنه بفحص فرج المذكورة موضعياَ تبين وجود جرح حديث مُقطب جراحياَ يقع بمنطقة العجان طوله حوالى 4 سم، وينتهى قبل فتحة الشرج بحوالى 1,5 سم، وينضح سائلاَ مصلباَ مصفر، ومثله ينشأ من إيلاج عنيف بالفرج على نحو التصوير الأول الوارد بمذكرة النيابة، وفى توقيت من الجائز أن يعاصر تاريخ الواقعة المعطى، ولا يجوز حدوثه من مثل التصوير الثانى الوارد على لسان المتهم . 

ملاحظات النيابة العامة 2
ملاحظات النيابة العامة 

 

كما أوضحت معاينة النيابة من خلال الملاحظات، ما ثبت للمعاينة لمكان إرتكاب الواقعة، الكائن بقرية دملاش أنها أرض مبنية بالبلوك الأبيض مساحتها حوالى 100 متر تقريباَ، وتوجد غرفة ملحقة بالأرض الزراعية محل إرتكاب الواقعة مساحتها حوالى 3,5X 3,5 مبنى بالبلوك الأبيض، ولا يوجد عليها باب ومعروشة بالأخشاب وقش الذرة، وأنها تقع بالمواجهة لمساكن القرية، وتبعد عن الحيز العمرانى بحوالى 200 متر .

وختمت النيابة الملاحظات الخمسة، بالإستعلام الوارد من قطاع الأحوال المدنية، أن الطفلة المجنى عليها جنا محمد السيد إبراهيم على، مواليد 23/8/2015 .

كانت محكمة جنايات المنصورة، حجزت أمس النطق بالحكم في أولى جلسات محاكمة «إبراهيم. م»، 35 عامًا، عاطل، والمتهم باغتصاب رضيعة يبلغ عمرها عامًا و8 أشهر، لـ٢ مايو.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة