في أخطر اعترافات.. قيادي إخواني: «قياداتنا تنشر الفتن».. وتليمة: «لسنا جماعة ربانية»

الأربعاء، 05 أبريل 2017 05:19 م
في أخطر اعترافات.. قيادي إخواني: «قياداتنا تنشر الفتن».. وتليمة: «لسنا جماعة ربانية»
الشيخ عصام تليمة
أحمد عرفة - هدير الصادق

كشفت قيادات إخوانية، فضائح جديدة، داخل الجماعة، مؤكدين أن القيادات التاريخية للجماعة تضلل القواعد، وتضيع حقوق الشباب، وتضلل أيضا الرأي العام.

في البداية، فتح عز الدين دويدار، القيادي الإخواني، النار على قيادات التنظيم، مؤكدا أنهم يضللون الرأي العام. وأضاف ديدار في تصريحات له: فن التشويش على الأزمات، مهارة تضييع الحقوق، حرفة تضليل الرأي العام، موهبة إغراق الحقائق بالتفاصيل الجدلية المضللة، صنعة حياكة الروايات المتضاربة وتشويش وعي الناس، ملكة نشر الضباب، كل هذه الفنون التي يجيدها هؤلاء القيادات التنظيميون بالإخوان المتمرسون لا تقيم راية ولا تنصر قضية.

وتابع: القيادات الحالية يمكنها فقط أن تضيع الحقوق وتخلق الأزمات وتفتت الصفوف ونشر الفتن وتحبط الهمم، لكنها تضمن شيئا واحدا.

وفي السياق ذاته، أكد عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوي السابق، وعضو مجلس شورى الإخوان بتركيا، أن جماعة الإخوان ليست جماعة ربانية، وتحتاج لعمل مراجعات جديدة.

وأكد مدير مكتب القرضاوي السابق، فى تصريحات له على أحد قنوات الجماعة التي تبث من تركيا، أن أزمة طرد شباب الإخوان في السودان سببها عدم وجود مشاريع تحتوي هذه الطاقات، ما جعل هؤلاء الشباب بمثابة أزمة أمام الجماعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق