بعد هدف الشرقية.. عصام عبد الفتاح: متعة كرة القدم في أخطاء الحكام

الأربعاء، 05 أبريل 2017 10:04 م
بعد هدف الشرقية.. عصام عبد الفتاح: متعة كرة القدم في أخطاء الحكام
عصام عبد الفتاح
كتب- عادل عقل

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف على التحكيم، أن طاقم حكام مباراة الزمالك والشرقية بقيادة محمود عاشور ظهروا بمستوى طيب خلال إدارتهم للقاء الذي أقيم مساء الأربعاء باستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة 21 من بالدوري وانتهى بفوز أحفاد عرابي بهدف نظيف أحرزه محمد ميدو في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وأضاف عبد الفتاح في تصريح لـ «صوت الأمة»، أن الهدف الذي أحرزه لاعب الشرقية ميدو فى مرمى الزمالك جاء من تسلل عند المساعد الأول إلا أنها لعبة صعبه جدا لأن فيه تداخل في اللعب وإنقاذ متعمد من الحارس جنش ووجود اللاعب فى موقف تسلل هذا ماجعل اللعب صعبة جدا، موضحا أنه رغم ذلك هناك كثيرأ الأهداف أحرزت واحتسبت فى مباريات دولية تشبة هدف الشرقية تماما دون أن تثير مشاكل لانه لابد ان تكون لدينا ثقافة تقبل الاخطاء.

وتابع رئيس لجنة الحكام، أن طاقم الحكام أدى مباراة جيدة خاصة عاشور الذي أدى مباراة أكثر من رائعة وتعاون مع المساعدين بشكل جيد طبقا للقانون.

وأشار عبد الفتاح أن أخطاء التحكيم لن تنتهي من الملاعب بجميع الدوريات على مستوى العالم لأنه جزء من متعة الساحرة المستديرة، مشيرا إلى أنه ليس هناك نية لإيقاف المساعد سعد سيد لأنه لابد من المساندة ودعم التحكيم لإعادة الثقة المفقودة في حكامنا فى هذه الفترة الحارجه التى تمر بها المسابقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة