وزارة الزراعة تخصص أراض في 5 محافظات لإقامة 10 مشروعات للنفع العام

الخميس، 06 أبريل 2017 11:55 ص
وزارة الزراعة تخصص أراض في 5 محافظات لإقامة 10 مشروعات للنفع العام
مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي
كتبت- منال العيسوي

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، على تخصيص مساحات من الأراضي بمحافظات الدقهلية، والجيزة، والبحيرة، ودمياط، والفيوم، لإقامة 10 مشروعات مختلفة للنفع العام، للتيسير على المواطنين، وإتاحة الخدمات لهم بسهولة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لبحث عدد من الملفات الخاصة بمنتفعي الإصلاح الزراعي، وتخصيص مساحات من الأراضي لإقامة عدد من مشروعات النفع العام.
 
ووافق المجلس على تخصيص قطعة أرض بشارع الملك فيصل، لصالح محافظة الجيزة، لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي، ومدرسة تجريبية، وأخرى ثانوية للبنات، فضلا عن قسم شرطة، ومركز شباب، إضافة إلى مجمع للخدمات يشمل إدارة للشهر العقاري، وأخرى للتضامن الاجتماعي، وسجل مدني، وجراج، وموقف لسيارات الأجرة.
 
وقرر مجلس إدارة الهيئة تخصيص 4 قطع من الأراضي بمحافظة الدقهلية لإنشاء 4 مدارس للتعليم الأساسي في السنبلاوين ودكرنس وطلخا، بشرط موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية، كما وافق على تخصيص قطعتين بمحافظة البحيرة لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بمركز أبو المطامير، فضلا عن مركز شباب بمركز إيتاي البارود، وقرر الموافقة على تخصيص قطعة بمركز طامية بمحافظة الفيوم لإقامة مجمع للمدارس، إضافة إلى تخصيص مساحة بمحافظة دمياط لإقامة محطة لمعالجة الصرف الصحي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق