الرئيس اللبناني يلتقي رابطة المجالس الاقتصادية بحضور محمد سعفان

الخميس، 06 أبريل 2017 12:36 م
الرئيس اللبناني يلتقي رابطة المجالس الاقتصادية بحضور محمد سعفان
جانب من الزيارة
كتب- محمود عثمان

التقى الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، وفد رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية التي اختتمت اجتماعاتها بالعاصمة اللبنانية بيروت، برئاسة روجيه نسناس «لبناني الجنسية»، وبحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، وزير العمل والإصلاح الإداري في السودان، الدكتور أحمد بابكر، وفايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، ورؤساء والأمناء العاملين وأعضاء المجالس العربية.
 
وشدد الرئيس عون على أهمية دور المجالس الاقتصادية والاجتماعية التي تنظم العلاقة بين مختلف القطاعات العاملة وأرباب العمل وتسهر على تحقيق الرعاية الاجتماعية، وعرض روجيه نسناس، خلال اللقاء، على الرئيس عون نتائج اجتماعات الرابطة.
 
وصرح «سعفان» بأن الاجتماع عقد بقصر الرئاسة، وحث الرئيس عون وفد رابطة المجالس على المزيد من العمل لتحقيق أهداف الرابطة من أجل تعزيز ونشر ثقافة الحوار لصالح شعوب الدول العربية.
 
يذكر أن الرابطة تضم مصر، والجزائر، والمغرب، وموريتانيا، والأردن، وفلسطين، ولبنان، والسودان، واليمن، وتهدف إلي تعزيز ونشر وترسيخ ثقافة الحوار الاقتصادي والاجتماعي، وتعزيز وتنسيق الجهود بين المجالس الاقتصادية والاجتماعية والمؤسسات المشابهة لها داخل المجتمعات العربية لتدعيم التعاون الاقتصادي والاجتماعي العربي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق