بايرن ميونخ يواجة بروسيا دورتموند في « قمة » البوندزليجا

السبت، 08 أبريل 2017 07:00 ص
بايرن ميونخ يواجة بروسيا دورتموند في « قمة » البوندزليجا
بايرن ميونخ
كتب - إياد أحمد

يلتقي بايرن ميونيخ مع  بروسيا دورتموند في السادسة والنصف مساء اليوم فى لقاء صعب بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الألماني لكرة القدم( البوندزليجا).

يسعى بايرن ميونيخ لخطف الثلاث نقاط من أجل التحليق منفردا علي صدارة الدورى حيث يحتل المركز الأول برصيد 65 نقطة بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي بروسيا دورتموند.

ويحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 50 نقطة بجدول المسابقة وتعد مباراة الغد بداية لسلسلة من المباريات المهمة، حيث يلتقى مع موناكو الفرنسى ذهاباً وإياباً فى دور الثمانية بدورى الأبطال، كما يلتقى مع بايرن ميونيخ مجدداً فى الدور قبل النهائى لكأس ألمانيا فى 26 أبريل الجاري.

ويغيب عن بروسيا دورتموند فى لقاء الليلة جوليان فيجل الذى يعاني من مشاكل عضلية ، فيما تعرض بيشتشيك لكدمة في الكاحل، بينما يعاني بارترا من مشاكل في الظهر، بالإضافة إلى كاجاوا، مشيرًا إلى أن غيابهم عن مباراة الكلاسيكو اليوم، أمر وارد،فيما أعلن توخيل المدير الفنى للفريق عن استمرار غياب ماركو ريوس وأندريه شورليه ودورم، بسبب الإصابة.

علي ناحية أخري يغيب عن بايرن ميونخ مانويل نوير ودوجلاس كوستا للإصابة وتأكدت مشاركة جيروم بواتينج في مباراة اليوم ، في حين أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، لم يقرر من سيريح من قلبي الدفاع خابي مارتينيز أوماتس هوميلز

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق