«التنسيق الحضاري» يطلق مسابقة «تراثي 2» للعام الثاني على التوالي

السبت، 08 أبريل 2017 12:38 م
«التنسيق الحضاري» يطلق مسابقة «تراثي 2» للعام الثاني على التوالي
الجهاز القومي للتنسيق الحضاري
كتب بلال رمضان

أطلق الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، برئاسة المهندس محمد أبو سعده، مسابقة تراثي 2، وهي المسابقة، التي تهدف إلى تسليط عدسات المصورين والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي بكافة أطيافهم على المباني التراثية وإظهار الجماليات الفنية للمباني ذات الطراز المعماري المتميز سواء مباني مجمعه أو منفردة، والتي تحتوي علي تفاصيل فنية دقيقة يرى المصور أو المتسابق أنها تحتاج إلى توثيق، ويأتي ذلك إطار في مبادرة «معًا لإعلاء قيم الجمال»، التي تبناها الجهاز، التابع لوزارة الثقافة.

وقال المهندس محمد أبو سعده، رئيس الجهاز، في بيان صحفي، اليوم، السبت، أنه يجب توافر شروط المسابقة في العمل المقدم، وعلى المشترك الإطلاع على شروط المسابقة الموضحة في البوستر الذي نشر على موقع الجهاز.

وأوضح «أبو سعده» أنه تم الاتفاق مع لجنة التحكيم المكونة من: الدكتور رمسيس مرزوق رئيسًا، وعضوية كل من: الدكتور حسين بكر؛ أشرف طلعت؛ محمود عبد السميع، على أن يكون آخر موعد لاستلام الأعمال المقدمة للمسابقة في 28 مايو القادم؛ وإعلان النتيجة وإقامة المعرض في 13 يونيو القادم.

كما أشار رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري إلى أن قيمة الجائزة الأولى تبلغ عشرة آلاف جنيها، والثانية خمسة آلاف جنيها، والثالثة ثلاثة آلاف جنيها؛ على أن تحصل كل الأعمال المشاركة في المعرض على شهادة تقدير مقدمة من الجهاز القومي للتنسيق الحضاري وإدارة مسابقة تراثي 2.

مسابقة تراثي 2
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق