«العمال العرب» يدينون الاعتداء الامريكي على سوريا

السبت، 08 أبريل 2017 07:54 م
«العمال العرب» يدينون الاعتداء الامريكي على سوريا
الاعتداء الامريكي على سوريا
محمود عثمان

ادان ممثلو العمال العرب، الاعتداء الامريكي على الاراضي السورية، واكدوا ان الاعتداء يمثل اعتداءا على جميع الشعوب العربية، خلال اجتماع المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، الذي عقد اليوم السبت بالقاهرة، مؤكدين أن ماحدث يمثل اعتداء على جميع الشعوب العربية
 
وقال جبالي المراغي، رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب، فى بيان صحفى اليوم، «إن العمال العرب وهم يمثلون القوة الاقتصادية للانتاج والتنمية يرفضون بشدة هذا الاعتداء أو التدخل الخارجي في أي دولة عربية، مطالبًا العمال العرب ومنظماتهم النقابية بالتحلي بالوحدة، لكي تكون القوة الضاربة».
 
ووصف غسان غصن، الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، القصف الامريكي لسوريا بالعدوان البربري وهو يمثل الوجه الاخر للارهاب الدولي وتساءل لماذا هذا الصمت المهين على العدوان المتكرر على شعوبنا.
 
ووقف القيادات العمالية العربية، في اجتماعهم الثالث للمجلس المركزى للاتحاد الدولي، دقيقة حداد على شهداء الوطن العربي والعمال العرب وخاصة المرحوم سعد صادق رئيس اتحاد عمال ليبيا، الذي استشهد علي ايدي الارهاب.
 
واستعرض فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، في كلمته التي القاها نيابة عنه محمد الشريف مستشار المنظمة المواقف التاريخية لنضال العمال العرب، ضد الاحتلال ورفض العدوان، وذلك منذ تأسيس الاتحاد الدولي للعمال العرب في 24 مارس عام 1956.
 
ياتي الاجتماع الثالث للمجلس المركزي، في إطار الاعداد للمؤتمر العربي، الذي يعقد غدًا الأحد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطالب العمال العرب، بعودة سوريا إلى حضن الجامعة العربية، وعقد مؤتمر عمالي دولي للتضامن مع سوريا.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق