المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز «حزم» تستنكر استهداف الإرهابيين للكنائس في مصر

الأحد، 09 أبريل 2017 06:36 م
المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز «حزم» تستنكر استهداف الإرهابيين للكنائس في مصر

استنكرت المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز «حزم»، وأدانت جريمة تفجيري كنيستي طنطا والإسكندريّة قائلة في بيانا لها: نستنكر وبشدّة الجريمة الإرهابيّة البشعة التي استهدفت كنيستين في طنطا والإسكندريّة بجمهوريّة مصر العربيّة الشقيقة فراح ضحيّتها مئات القتلى والجرحى من المواطنين المصريين الأبرياء.

وأكدت منظمة «حزم» أنّ دماء المصريين الغيارى لن تذهب سدا وإنها بمثابة الطوفان الذي سيقتلع الإرهاب من جذوره في كل شبر من الأراضي المصريّة الطيبّة الطاهرة.

تابع البيان :لا ريب أنّ هذه التفجيرات الإرهابيّة الشنيعة ناتجة عن ذلك الفكر المتطرّف والمنحرف الذي يدلي به بعض المرتزقة والخونة من خطباء المنابر الذين لا همّ لهم سوى إراقة دماء الأبرياء ونشر الفتن بين أبناء الوطن الواحد.

وأضاف البيان: تعكس تفجيرات طنطا والإسكندريّة الفشل الذريع الذي مُني به الإرهابيين في السيناء إثر تكاتف الشعب والأمن والجيش العربي المصري، ممّا دفعهم إلى التهديد بنقل الإرهاب إلى داخل المدن المصريّة وإستهداف المواطنين العزّل والأبرياء.

ةقالت الحركة: بالإصالة عن الحركة ونيابة عن الشعب العربي الأحوازي، تؤكد المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) أنّ الشعب العربي المصري الشقيق أقوى بكثير من أن ترهبه مثل هذه الأعمال الإرهابيّة مهما بلغت درجة وحشيتها، وإنها لن تزيده إلا قوّة وإصرار وتماسك في مسيرته العمرانيّة والتنمويّة في سبيل إرتقاء مصر وإزهارها ورخائها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق