القبض على نجل حارس سرق 14 ألف جنيه من داخل مدرسة بالوايلي

الإثنين، 10 أبريل 2017 03:05 م
القبض على نجل حارس سرق 14 ألف جنيه من داخل مدرسة بالوايلي
المتهم
كتب-أحمد أبوالحسن

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على نجل حارس مدرسة فندقية بمنطقة الوايلي، أثناء قيامه بسرقة حقيبة بداخلها مبلغ 14 ألف جنيه وشيكات، وتم ضبط بحوزته أدوات السرقة وتبين وجود تلفيات في عدد من الخزائن التي قام بسرقتها، وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الوايلي، بلاغا من «مدحت. م. ا» 53 سنة، مالك المدرسة، بأنه تبلغ له من الأهالى بشعورهم بحركة مريبة وأصوات من داخل المدرسة، فانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبط نجل حارس المدرسة «حسن. ف. ع» 18 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 952 لسنة 2013م ثان الرمل «سرقة وسائل نقل» وبحوزته «قصافة حديدية، شينيور، أجنة، جاكوش، مفك، منشار، هلتى».

ومن خلال الفحص، تبين أن المتهم تم ضبطه أثناء قيامه بسرقة حقيبة بداخلها مبلغ 14300 جنيه، ودفتر شيكات، وتبين وجود تلفيات بعدد 3 خزن حديدية، وبمناقشته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرقة المبلغ المالي المضبوط بأسلوب «تسلق السور وكسر الباب الخاص بالحجرة و3 خزائن باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته»، وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا