محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء في ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية (صور)

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 12:17 م
محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء في ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية (صور)
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سها الباز

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء في ضحايا حادث كنيستي طنطا والإسكندرية إلى نيافة تيموثاوس، أسقف الزقازيق ومنيا القمح، في مقر مطرانية الأقباط الأرثوزوكسية.

ورافق محافظ الشرقية اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية والشعبية، وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه للبابا تواضروس الثاني والكنيسة المصرية والشعب المصري ولأسر الضحايا متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن حادث الكنيسة محاولة يائسة لإحداث الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد، وأن استهداف دور العبادة وترويع الآمنين عمل جبان وخسيس يتنافى مع الشرائع والأديان السماوية وقيم المجتمع المصري النبيلة.

وقال اللواء خالد سعيد أن روح المودة والترابط التي تظهر بين المصريين في وقت الشدائد تؤكد مدى العلاقة الوطنية التي تربط بين أبناء الشعب.

وأعرب الأنبا تيموثاوس، أسقف الزقازيق ومنيا القمح عن تقديره وامتنانه لمشاركة محافظ الشرقية والقيادات الأمنية بتقديم واجب العزاء في ضحايا حادث الكنيستين بمقر المطرانية بالزقازيق، مؤكدًا أننا أبناء شعب واحد وأرض طيبة ووطن واحد نعمل على رفعته وتقدمة ولن تفلح المؤامرات الدنيئة والأفكار المسمومة والأعمال الإرهابية الجبانة من إحداث فرقه ووقيعة بين نسيج أبناء الوطن الواحد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق