المصرية للاتصالات: مفاوضات متقدمة لاتفاقية التجوال المحلى مع شركات المحمول

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:30 م
المصرية للاتصالات: مفاوضات متقدمة لاتفاقية التجوال المحلى مع شركات المحمول
المصرية للاتصالات

كشف المهندس أحمد البحيرى، الرئيس التنفيذى الجديد للشركة المصرية للاتصالات، عن وصول المفاوضات التجارية مع شركات المحمول بشأن اتفاقية التجوال المحلى إلى مراحل متقدمة، وأن الشركة تتفاوض مع جميع مشغلى المحمول بهذا الشأن.
 
 
وأضاف البحيرى، أن المصرية للاتصالات ستتعاقد مع الشركة، التى ستقدم افضل العروض، مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات اقتربت من التوقيع مع احدى الشركات العاملة بالسوق.
 
 
 
وتتيح اتفاقية التجوال المحلى  للشركة المصرية للاتصالات تقديم الخدمات الصوتية للمحمول عبر الجيلين الثانى والثالث، حيث تعتمد رخصة الجيل الرابع، التى حصلت عليها الشركة المصرية للاتصالات فى 31 أغسطس الماضى على سرعة نقل البيانات.
 
 
 
وفيما يتعلق بحركة التغيرات الأخيرة بهيكل الشركة الإدارى، أوضح البحيرى: "أنها تهدف لوجود هيكل تنظيمى موحد لمجموعة المصرية للاتصالات، موضحا بشان دمج الهيكل التنظيمى للشركة المصرية لنقل البيانات "تى اى داتا" ضمن هيكل المصرية للاتصالات، أنه ليس إلغاء لشركة "تى اى داتا" فهى شركة لديها رخصة لتقديم الخدمة، ولكن لن تكون هناك صلاحيات تنفيذية للعضو المنتدب للشركة.
 
 
وأضاف أن منصب نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات للشئون التجارية لعملاء المسكن والاتصالات الشخصية مازال شاغرا وسيتم اختيار مسئول جديد قريبا.
 
 
كانت الشركة المصرية للاتصالات قد اعلنت عن أكبر حركة تغييرات يشهدها هيكلها الإدارى، تنفيذا لاستراتيجية الشركة نحو التحول إلى مقدم خدمات اتصالات متكاملة اعتمادا على سواعد أبنائها من العاملين بالشركة، وضمان وجود هيكل تنظيمى موحد لمجموعة المصرية للاتصالات؛ وشملت التغييرات تعديلات فى المسمى الوظيفى لبعض الوظائف بما يضمن للشركة القدرة على التحرك بشكل أكثر مرونة، ويعزز فى الوقت نفسه من مفهوم اللامركزية، كما شملت التغييرات ترقية عدد من أبناء الشركة لتولى مناصب فاعلة فى الإدارة التنفيذية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة