الجالية المصرية تنظم وقفة تضامنية استنكارا لاستهداف الكنائس

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 05:52 م
الجالية المصرية تنظم وقفة تضامنية استنكارا لاستهداف الكنائس
وقفة احتجاجيه بالشموع
خالد كامل

نظمت الجالية المصرية في فلسطين، وقفة تضامنية بالشموع مع شعب مصر والإخوة المسحيين، بعد أحداث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.
 
وقال عادل عبد الرحمن، رئيس المركز الثقافي للجالية المصرية، إن الوقفة هي رسالة واضحة من الشعب الفلسطيني برجاله ونسائه وشيوخه وشبابه وأطفاله، بالتعاطف الكامل والتضامن مع الشعب المصري في أيامه الصعبة، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني يقف اليوم جنبًا إلى جنب مع الشعب المصري ضد الإرهاب.
 
ومن جهته قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في غزة خالد البطش: «نحن نستنكر كل العمليات الإجرامية والإرهابية التي تؤدي إلى قتل المدنيين والأبرياء، وخاصة الأحداث الأخيرة باستهداف الكنيستين في الإسكندريةوطنطا».
 
وأكد البطش أن مثل هذه الأعمال التي تستهدف دور العبادة من المساجد والكنائس لا تؤدي إلا إلى مزيد من إراقة الدم، ولا تخدم قضايا الأمة عامة والقضية الفلسطينية خاصة، بل تخدم العدو الصهيوني.
 
وقال المنسق العام للهيئة العليا لشئون العشائر المختار أبو سلمان المغني: إن ما حدث بالأمس هو مؤامرة تحاك ضد شعب مصر جيشًا وحكومةً وشعبًا، ولكنه لن يخضع ولن تلين عزيمته وارادته الصامدة في وجه تلك المؤامرات التي تحاك ضده وسيخرج منها منتصرًا عزيزًا مرفوع الهامة.
 
وأضاف المغني: إن مصر هي أمل العروبة ولم يبقَ لنا في فلسطين والأمة إلا مصر السد المنيع والحامي  والحارس لنا، وأن مصر ستجتاز هذه الأزمات وتخرج منها قوية عزيزة.
 
 
وقفة احتجاجيه بالشموع (1) copy
 
وقفة احتجاجيه بالشموع (2) copy
 
وقفة احتجاجيه بالشموع (3) copy
 
وقفة احتجاجيه بالشموع (4) copy
 
وقفة احتجاجيه بالشموع (6) copy
 
وقفة احتجاجيه بالشموع (7) copy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة