4 مباريات ساخنة في دور الثمانية بالدوري الأوروبي

الخميس، 13 أبريل 2017 06:00 ص
4 مباريات ساخنة في دور الثمانية بالدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد - أرشيفية

تُقام، اليوم الخميس، أربعة مباريات شرسة، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، وتأتى مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى وأندرلخت البلجيكى الأهم بين تلك المباريات.

 

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الفوز على أندرلخت البلجيكي، ليتخذ خطوة جديدة تجاه التتويج باللقب الأول في اليوروبا ليج، لينضم لقائمة الأندية المتوجة بالثلاثة ألقاب الأوروبية، ومن ناحية أخرى يحصل على مقعده في منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بشكل رسمي، حيث يتأهل بطل الدوري الأوروبي تلقائيا للتشامبيونزليج، في ظل أن المنافسة على التأهل لدوري الأبطال من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز باتت مستحيلة بالنسبة للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

 

ومن المتوقع أن يستعيد مانشستر يونايتد الإكوادوري أنطونيو فالنسيا مدافع الشياطين الحمر، والحارس الإسباني دافيد دي خيا، خلال مباراة أندرلخت.

 

وعلى صعيد آخر، أشار المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية إلى أن واين روني مهاجم الشياطين الحمر، ولاعب الوسط الإسباني خوان ماتا، وفيل جونوز وكريس سمولينج سيتواجدون على مقاعد البدلاء.

 

وفي المباريات الأخرى، يلتقي أياكس أمستردام الهولندي نظيره شالكه الألماني، وسيلتا فيجو الإسباني مع جنك البلجيكي، وليون الفرنسى مع بشيكتاش التركى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق